منوعات

“فيسبوك لايف” يفسد تقرير عن حالة الطقس لمراسل أمريكي..فيديو

قام أحد المراسلين التابع لمحطة أخبار أمريكية بتقديم تقرير عن حالة الطقس في ولاية كارولينا الشمالية، دون أن ينتبه إلى أنه قام بتفعيل خاصية “مرشحات الوجه” لكاميرا الفيسبوك Mystery Mask filter.

فلمدة دقيقة كاملة، كان فيها المراسل جاستين هينتون في بث مباشر لقناة ABC13 من مدينة أشفيل بولاية كارولينا الشمالية، استخدم خاصية بث فيسبوك لايف ولم يلاحظ أن وجهه كانت تغطيه مجموعة متنوعة من المؤثرات المضحكة للتطبيق مثل العيون الجاحظة، قبعة الساحرة، لحية وردية اللون وخوذة رائد فضاء.

وكان من المفترض أن يكون تقريرًا جادًا عن أكبر تساقط للثلوج في المقاطعة خلال هذا الموسم ، ولكن الشيء الوحيد الذي جذب انتباه المشاهدين هي تلك المؤثرات التي ظلت تتغير باستمرار. لم يكن لدى هينتون أي فكرة عن حدوث ذلك واستمر في متابعة تقريره الجاد.

شاركت محطة التلفزيون في وقت لاحق اللقطات على صفحتها على الفيسبوك وأضافت التعليق: “هذا ما يحدث عندما تحاول القيام بعمل جاد باستخدام خاصية البث المباشر على فيسبوك Facebook Live”

وقال هينتون بالتفصيل في منشور على صفحته على فيسبوك: “قبل أن أظهر في التقرير المباشر، قمت بتنشيط الخاصية عن طريق الخطأ ..وما أن بدأ التصوير حتى حاول المصور أن يقول لي أن هناك خطب ما في الصورة لكنه لم يوضح ما هو، فتوقعت أن هذا الشيء سيزول على الأرجح وهو ما لم يحدث”.

شاهد الفيديو مئات الآلاف في الولايات المتحدة وتلقى المراسل العديد من التعليقات المضحكة، ولكن لم ينتبه أحد إلى التحذير من حالة الطقس الذي كان يحاول أن يوضحه.

وتابع المراسل “لم أكن أدرك ذلك ماذا حدث حتى انتهى التقرير ورأيت التعليقات التي يتحدث فيها الناس عن الوجوه”. وأضاف “رؤسائي ، وزملاء العمل ، والأصدقاء ، جميعهم تواصلوا معي قائلين كم كان ذلك مضحكا”. وفي النهاية تمنى المراسل جاستين هينتون أن يستمتع الجميع بالطقس البارد و أن لا تفارقهم الابتسامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى