ترندهاشتاقات بلس

فيلم The Batman ينضم لقائمة التأجيلات بسبب كورونا

قررت شركة وارنر بروس، للإنتاج الفني والسينمائي، توقف تصوير فيلمها الجديد The Batman، الذي يقوم ببطولته الممثل العالمي روبرت باتينسون، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي أودي بحياة الالاف في جميع انحاء العالم.

ووفقاً للصحف العالمية، فإن توقف استكمال تصوير الجزء الجديد من فيلم باتمان، يأتي ضمن اتباع تعليمات السلامة لعدم تفشي فيروس كورونا، بعد ان كان صناع الفيلم يقومون بتصوير بعض المشاهد في مدينة ليفربول الإنجليزي، وأكدت شركة الإنتاج في بيانها انها لم تكتشف عن حالات مصابه بالفيروس ضمن طاقم العمل وأوقفت التصوير لضمان سلامة الجميع.

 

الفيلم الذي يقوم بإخراج مات ريفز، كان من المقرر ان يعرض يوم 25 يونيو عام 2021 في دور العرض السينمائي، وهو ما تم تأجيله لأجل غير مسمي حتى الانتهاء من عمليات مواجهة فيروس كورونا.

وعلى سياق أخر، قررت شبكات نتفليكس وApple TV+، إلغاء استكمال تصوير جميع أعمال الدرامية التى يتم تصويرها الفترة الحالية على أن تطرح الشهور المقبلة.

ومن ضمن المسلسلات التى تم إيقاف تصويرها من قبل شبكة آبل، مسلسل جايسون موموا الجديد الذى عرض منه جزء واحد فقط  See، ومسلسل For All Mankind، ومسلسل Servant، ومسلسلMythic Quest، ومسلسل Lisey’s Story.

وجاءت قائمة المسلسلات التي أوقفت تصويرها شبكة نتفليكس، “مسلسل Lucifer، ومسلسل The Flash، بالإضافة إلى مسلسل Young Sheldon، ومسلسل Super girl، ومسلسل Batwoman.

ولم تعلن شركات الإنتاج عن توقيت محدد لإعادة استكمال تصوير مسلسلاتها واكتف بالإعلان عن وقف تصوير المواسم الجديد من الأعمال الدرامية التي يتم تصويرها حالياً.

The Batman

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى