ترند

في أحدث ظهور.. دانييلا رحمة تخطف الأنظار باللون الأزرق

تخطف الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة الأنظار دائمًا وخصوصا عند نشرها صورًا جديدة. أناقة دانييلا لافتة في كلّ مرة، وهي تتمتع بقوام جذّاب يجعل منها موديلا أنثويّ يُحتذى به جسما وإطلالة وشخصيةً.

تفاصيل مثاليّة ومقاييس أنثوية خاصة تتفرد بها دانييلا أهمها الجرأة، ويظهر ذلك في مجموعة صورها الأخيرة التي قامت بها، حيث ظهرت وهي ترتدي لباسا أزرقًا متناسبا وألوان الخلفية التي ألتقطت فيها صورها، وما يميز جرأتها المميزة إن كان في التمثيل أو عالم الموضة هو أنها تحافظ على نفحة من تمردها.

 

ما يؤكد كلامنا هو انتقاء دانييلا للون الأزرق أكثر من مرة في مجموعات صورها، وليس هذا غريبا منها فهو لون الروح كما هو معروف، كما يشير إلى تمتعها بالانشراح النفسيّ والإيجابيّة والقوة المخفية في الهدوء، إضافة إلى حب الحياة والطبيعة والقدرة على التأمّل العميق في وجود.

صور دانييلا تطبع كيانها وتترجم اجتهاد فتاة حلمت وأخذت قرارات صعبة أهمها البقاء في لبنان من أجل تحقيق حلمها فتبدو في الصور قوية ومليئة بالإصرار لا فقط في محاوراتها التي باحت فيها بالكثير من عوالمها الخاصة ومبادئها في فلسفة الحياة، في إحدى صورها المرفقة كتبت دانييلا مؤكدة هذا الجانب:

لكل امرأة صنعت فرق بمجتمعها..
لكل صبية حلمت وحاربت تتحقق حلمها..
لكل بنت مآمنة بقدراتها.. بصوتها.. بحقوقها..
لكل ست غيرت بالمجتمع.. رفضت تكون خاضعة وبلا دور وبلا شخصية..
لكل شخصية مرقت بالحياة وتركت أثر كبير لكل الأجيال من بعدا..
لكل ست… عاملة وغير عاملة.. تحية حب 🤍.

المصدر: الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى