منوعات

في أمريكا..تعذيب المساجين بالاستماع لأغنية الأطفال الشهيرة Baby Shark يوميًا!

تنوعت أشكال التعذيب داخل السجون على مر التاريخ، فسمعنا عن استخدام الكرابيج، الماء المغلي، وغيرها من الأشكال المروعة، لكن أن يكون التعذيب باستخدام أغاني الأطفال فهذا هو النوع الجديد.

ووجهت صحيفة ” يو إس إيه توداي ” اتهامات لضباط في سجن أمريكي، ورؤسائهم، بإجبار المساجين على الاستماع إلى أغنية الأطفال الشهيرة “بيبي شارك Baby Shark” يوميًا، وبشكل متكرر.

وأخضع الضباط “جريجوري كورنيل بتلر جونيور” 21 عامًا، و”كريستيان تشارلز مايلز” 21 عامًا، و”كريستوفر ريموند هيندرشوت” 50 عامًا، السجناء لعقاب “غير إنساني” في سجن مقاطعة أوكلاهوما، خلال شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين.

وكشف التحقيق المنشور في الصحيفة، أن مسئولي السجن أجبروا السجناء على الوقوف وأيديهم مكبلة ومثبتة على الحائط خلفهم، أثناء تشغيل أغنية الأطفال.

ويقول الضابط “بتلر” إنه استخدم هذه الطريقة؛ “كوسيلة للعقاب”- بحسب التحقيق-.

وبررت الشرطة سلوكها الغريب، بأن “عزف الموسيقى كان مزحة بين مايلز وبتلر”.

وأظهرت الوثائق أن الموسيقى تسببت في “ضغط عاطفي لا داعي له على النزلاء الذين كانوا على الأرجح يعانون بالفعل من ضغوط جسدية”.

ونوه التحقيق إلى أن مايلز وبتلر “عملوا بشكل منهجي مع بعض النزلاء؛ لتأديبهم، وتعليمهم درسًا، لأنهم شعروا أن الإجراءات التأديبية داخل مركز الاحتجاز لا تعمل على تصحيح سلوك النزلاء”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى