منوعات

في دبي..عامل نظافة هندي يوثق اشتياقه لزوجته بقلباً من أوراق الشجر !

لم يكن يعلم راميش جانجاراجام جاندي، موظف النظافة الهندي بشركة إيمريل المتعاقدة مع إعمار، أن هنالك من يراقبه أثناء قيامه بعمله في 15 يوليو الجاري، حيث عبر عن شوقه لأسرته وزوجته برسم قلب من أوراق الأشجار التي جمعها، وقامت نسمة فرحات، المقيمة بمنطقة داون تاون دبي، بتصويره من نافذة بيتها ونشر الصورة على إنستجرام بخاصية ستوري.

وقامت صديقتها جمانة، صاحبة حساب شركة ذا هابي بوكس للصناديق التعليمية والفنية للأطفال، بنشر الصورة التي أسرت قلبها، فذكرت على المنشور: «يستحق هذا الرجل توثيق مشاعره بهذه الصورة تعبيراً عن احترامنا له ولإخلاصه بعمله».

وقالت: «كلنا نشعر بالشوق لذوينا ومن نحب، خاصة في الفترة الماضية خلال العزل الذي فرضته علينا الجائحة، فكانت الصورة آسرة لقلوب كل من شاهدها، ونالت تفاعلاً كبيراً بمجرد نشرنا لهذه الصورة».

وتبين ان راميش أتى من بلده الهند منذ سبتمبر الماضي، ليعمل مرافق تدبير منزلي مع شركة إيمريل، وأنه قد تزوج في أغسطس الماضي، لذلك لم يستمتع بالحياة الزوجية سوى شهر واحد قبل انتقاله للعمل في دبي، فبقيت زوجته في الهند لذلك ليس لديهم أطفال بعد».

وقال: «كنت أفكر بأسرتي وزوجتي باليوم التي التُقطت فيه الصورة التي رسمت فيها القلب من أوراق الشجر التي جمعتها، فكنت أشعر بأن شوقي لزوجتي آنذاك سيصلها بشكل أو بآخر وسيشعرها بالسعادة، كما أن حلول الوباء على العالم قد منعنا من لقاء من نحب، وأعتقد بأني لست الوحيد في ذلك، فهنالك الكثير من الناس الذين يعملون بعيداً عن أسرهم».

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى