ترند

في دور السينما 30 أغسطس.. الكوميديا تسيطر على فيلم “أولاد حريم كريم”

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “أولاد حريم كريم” الإعلان الرسمي له، عبر صفحتها على موقع فيس بوك، تمهيداً لطرحه في دور السينما يوم 30 أغسطس (آب) الجاري.

وسيطرت الكوميديا على الإعلان الترويجي الرسمي، الذي ظهر فيه جميع أبطال العمل في إحدى المدن الساحلية المطلة على البحر، وذلك من خلال المواقف التي جمعت مصطفى قمر ونجله تيام، ومواقف أخرى جمعت مصطفى قمر بـ علا غانم، أو من خلال الجمل والعبارات المضحكة، مثلما فعل الفنان عمرو عبدالجليل.

وخلال الإعلان الدعائي للعمل لم يكتف مصطفى قمر بالتمثيل، ولكنه قدم أغنية جديدة خلال أحداثه ويقول في مطلعها: “فين أخركم فين وفي قلبي ليه قافشين”.

وفيلم “أولاد حريم كريم” بطولة “مصطفى قمر، وداليا البحيري، وبسمة، وعلا غانم، وخالد سرحان، وعمرو عبدالجليل، وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب ومنهم تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داوود، يوسف عمر، وكريم كريم، والفيلم تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة إنتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

وكشف أبطال الفيلم عن البوسترات الخاصة بهم، ضمن الحملة الدعائية للفيلم، ونشروها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. 

“أولاد حريم كريم” يعد استكمالاً لنجاح فيلم “حريم كريم” والذي عرض قبل 18 عاماً، وتحديداً في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، وداليا البحيري، وعلا غانم، وبسمة، وخالد سرحان، ومحمد شاهين، تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى