ترند

في عرض عالمي.. أندريا بوتشيلي يعيد مدينة ميلانو الإيطالية إلى الحياة

في مبادرة مليئة بالحب والامل، سيقدم اسطورة الاوبرا الايطالية أندريا بوتشيلي بمناسبة عيد الفصح، حفلا موسيقيًا يوم الأحد 12 أبريل في كاتدرائية دومو التاريخية في ميلانو الإيطالية.
وبينما يواجه العالم أكبر أزمة صحية عالمية، يقدم بوتشيلي “رسالة الحب والشفاء والأمل”، في الكاتدرائية المغلقة حاليا بسبب تفشي فيروس “كورونا”، وسيتم العرض من دون جمهور.

ستكون عازفة الكاتدرائية إيمانويل فيانيلي هي المرافقة الوحيدة لبوتشيلي، وسيؤديان معًا أغاني روحية مثل “Ave Maria” و”Sancta Maria”.
الحفل الموسيقي بعنوان Bocelli: Music for Hope” سيقام عند السابعة مساءً في إيطاليا، وهي الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. سيتم عرض الأداء المباشر حصريًا على قناة Bocelli على YouTube.
وقال بوتشيلي في بيان: “في اليوم الذي نحتفل فيه بالثقة في الحياة التي تنتصر فيها، يشرفني ويسعدني أن أجيب قبول الدعوة، لافتا الى أنني”أؤمن بقوة الصلاة معا، وبعيد الفصح المسيحي كرمز عالمي للولادة التي يحتاجها الجميع – سواء كانوا مؤمنين أم لا.
يذكر أن مغني الاوبرا الشهير أندريا بوتشيلي الذي فقد بصره في سن الـ 13 ، لم يترك مشاكله الصحية تقف امام تحقيق نجاحات مذهلة في مجال الموسيقي و الغناء ، و اصبح واحد من اهم و اشهر صناع الموسيقي و في العالم ، و من أبرز الجوائز التي نالها ” Golden Camera ” و ” Muz-TV Music Awards ” و ” RTL Golden Lion Awards ” ، كما نال نجمة بممشي المشاهير عام 2010 تخليدا لتاريخه الفني المذهل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى