رياضة

في مباراة مثيرة.. التعادل يحسم مواجهة الخلود والعروبة بدوري روشن السعودي

خيم التعادل الإيجابي على مواجهة فريق الخلود الأول لكرة القدم مع ضيفه العروبة (3-3) في اللقاء الذي أُقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب نادي الحزم بمدينة الرس ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

افتتح فريق الخلود أهداف المباراة مبكرًا منذ الدقيقة التاسعة عن طريق متوسط الميدان اللاعب المالي “أليو ديانق” من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عجز الحارس البلجيكي جايتان كوكي من التصدي لتواصل مشوارها ناحية الشباك معلنة عن أول الأهداف.

وتمكن العروبة من تعديل النتيجة بوساطة اللاعب الإيفواري “جان ميشيل سيري” الذي وصلته الكرة مرتدة من دفاع الخلود ليسددها مباشرة على الطائر باغتت الحارس غروهي واستقرت في شباكه وذلك في الدقيقة 27 وعلى وقع التعادل الإيجابي انتهى الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني بشكل دراماتيكي ومثير حيث لم تكد تنقضي الدقيقة الأولى منه حتى سجل الضيوف الهدف الثاني عبر الآيسلندي “بيرغ غودموندسون” الذي استغل خروج خاطئ من الحارس البرازيلي لم يتوان من إيداع الكرة بكل ثقة في الشباك الخالية.

لكن سرعان ما أدرك فريق الخلود التعادل عن طريق اللاعب الإسباني “أليكس كولادو” من تصويبة بعيدة المدى وقف الحارس البلجيكي عاجزًا أمامها لتعانق الشباك وذلك في الدقيقة 52.

وتواصلت الإثارة في المباراة حيث استطاع الغاني “إيمانويل بواتينغ” من تسجيل الهدف الثالث للعروبة من رأسية جميلة بعد أن ارتقى فوق الجميع ليتابع عرضية حامد المقاطي برأسه في الشباك وذلك في الدقيقة 77.

وقبل صافرة النهاية بدقيقة نجح المهاجم الفرنسي مزياني ماوليدا من تعديل النتيجة لأصحاب الضيافة من علامة الجزاء.

بهذه النتيجة حقق فريق الخلود أول نقاطه في دوري المحترفين احتل من خلالها المركز الخامس عشر كما حقق فريق العروبة أول نقاطه هذا الموسم احتل من خلالها المركز السادس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى