رياضة

قائد ولفرهامبتون كودي ينتقد التحكيم عقب الخسارة أمام ليدز يونايتد

انتقد كونور كودي، قائد نادي وولفرهامبتون، حكم مواجهة فريقه أمام ليدز يونايتد، والتي لعبت يوم أمس الجمعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وطرد حكم اللقاء نجم وولفرهامبتون، راؤول خيمينيز، حيث خسر الذئاب تلك المواجهة 3-2.

وقال كودي لموقع وولفرهامبتون الرسمي: “إنها مباراة يجب أن نفوز بها. بين الشوطين ، نتصدر القمة بشكل كبير ، ونتحكم في اللعبة ونفعل كل ما نخطط للقيام به. إنهم فريق صعب اللعب ضده ، فريق جيد حقًا ، نادٍ رائع وهم يأتون بالطريقة التي يلعبون بها ، يضغطون ، يركضون ، لكننا تنافسنا وسيطرنا على المباراة. تغيرت اللعبة تمامًا “.

وأضاف: “سننظر إلى أنفسنا بعد ذلك لأنه لا يزال يتعين علينا البقاء في اللعبة. شعرت أننا نصنع الفرص في الهجمة المرتدة ، لكنها ليست بطاقة حمراء. يمكنني أن أصاب بالجنون وأبدأ ، لكن بالنسبة لي هي بطاقة حمراء ، إنه تحدٍ عادل ، لقد ذهب حيث من المفترض أن يذهب ، إنه ليس غير مرئي”.

وأوضح: “لا أعرف إلى أين من المفترض أن يذهب وماذا كان ينوي القيام به ، لقد حدث ذلك لفرق مختلفة حيث تحدث هذه الأنواع من القرارات وتقتل الفرق ، وهذا ما تم فعله لنا. ننظر إلى أنفسنا ، يمكننا الدفاع بشكل أفضل ، وخلق فرصة غريبة على العداد ، لكن البطاقة الحمراء تلعب دورًا كبيرًا”.

وأردف: “اعتقدت منذ الدقيقة الأولى أنه ألقى الأصفر في وقت مبكر وفقد السيطرة على المباراة من وجهة نظري. أتحدث إلى الحكام طوال الوقت وأشعر بخيبة أمل كبيرة من زاوية الذئاب لأننا لا نشعر وكأننا عوملنا معاملة عادلة “.

وتابع: “نحن ننظر إلى أنفسنا ، ولكن في نفس الوقت ، يحتاج الآخرون إلى النظر إلى أنفسهم. من المهم جدًا المجيء إلى هنا للحديث عن الحكام. إنها مباراة كرة قدم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وشعرت بالسرعة الشديدة للعب فيها وكانت مباراة كرة قدم رائعة ، لكن من وجهة نظرنا نحن نتحدث عن قضايا الحكم ، ولا ينبغي أن يكون الأمر كذلك أبدًا “.

واستكمل: “نريد الفوز بالمباريات واللعب ضد الفرق الكبرى ، وهم فريق كبير. كانت المباراة رائعة ، كانت نهائية ، فريقان جيدان يشاركان فيها وهذا ما كان عليه وما كان ينبغي أن يكون لبقية المباراة”.

وأتم كودي: “أنا لا أفهم ، لكن من وجهة نظري وما كان يشعر به الفتيان ، لا نشعر أنه أحمر وهذا عامل كبير فيما حدث. أول شيء سنفعله هو أن ننظر إلى أنفسنا كفريق وأفراد ، وننظر إلى أين أخطأنا ، لكن الآخرين سيفعلون ذلك “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى