أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

“قاتلة المسايل” تفجّر مفاجأة أمام النيابة: عُدت بعد الجريمة بساعات وصورت جثة زوجي بالفيديو!

فجرت المواطنة الكويتية ٢٧ عاما والمتهمة بقتل زوجها ٣١ عاما في منطقة المسايل الاسبوع الماضي مفاجأة مدوية في التحقيقات معها امام النيابة العامة، حيث أكدت ارتكابها الجريمة منفردة، الا انها ذكرت انها اصطحبت صديقها الذي كانت معه منذ يوم ارتكاب جريمتها وأخذته معها بسيارتها وتركته وصعدت الى شقتها هي والقتيل وقامت بتصوير جثمان زوجها القتيل في مقطع فيديو! وذلك حتى تبرهن وتؤكد لصديقها انها قتلت زوجها فعلا لا قولا فقط.

وبحسب إفادات المتهمة امام النيابة العامة والتي نقلها مصدر امني فإنها فعلت ذلك بعدما شكك صديقها في روايتها وقال ان ما تسرده له مجرد اوهام جراء تعاطي جرعة شبو، فطلبت منه ان تؤكد له ما فعلته فاصطحبته وصورت له مسرح الجريمة وجثة الزوج.

هذا وقام وكيل النيابة بتوجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار للزوجة وأحالها الى السجن المركزي كما وجه للشخص الذي أقامت لديه الزوجة المتهمة منذ الاثنين يوم الجريمة وحتى يوم اكتشافها الخميس الماضي تهمة التستر على متهم.

وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت، بلاغا من مواطن كويتي عن مقتل شقيقه من مواليد 1989 داخل شقة المجني عليه في منطقة المسايل.

حيث قال المبلغ وهو مواطن كويتي إنه حين فقد الاتصال بشقيقه لفترة طويلة قام بالتوجه الى حيث يقيم ففوجئ به جثة هامدة وسط بركة من الدماء وقد تم لفه داخل «زولية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى