أمن ومحاكم

قالت له «ما في نصيب بالزواج» فرد عليها «راح أخلي سيرتك على كل لسان»

الكويت – هاشتاقات الكويت:

ما بعد عبارة «ما في نصيب بالزواج» يختلف عما قبلها!

… فما إن سمعها مواطن ممن كان يُمني نفسه بالارتباط بها، حتى خرج عن طوره وهددها بأنه سيحضر إلى منزلها ويجعل سيرتها على كل لسان عقاباً لها، ما دفعها إلى الاستنجاد بالجهات الأمنية لإنقاذها من ورطتها.

وفي التفاصيل، فإن المواطنة كانت على معرفة بشخص، واتفقا معاً على الزواج، وأخذا يرسمان أحلامهما حتى تأكدت الفتاة بأن ذويها لن يقبلوا بتزويجها منه، فقررت قطع علاقتها به، وأبلغته هاتفياً، مساء أول من أمس، بما خلُصت إليه، وقالت له إنه يجب أن يبتعد عنها و«ما في نصيب بالزواج».

انزعج المواطن من تصرف صديقته السابقة، ووصلت الأمور به إلى قيامه بتهديدها بالفضيحة، وأنه سيجعل سيرتها على كل لسان، فحاولت التواصل معه والبحث عن حلّ، إلا أنه لم يكفّ عن التهديدات فاضطرت إلى إنهاء المكالمة وفوجئت به يقوم بإرسال رسائل نصية تحمل في طياتها تهديدات بالأذى، وأنه في الطريق إلى بيتها وسيجعل الفضيحة أمام ذويها والجيران قبل أن تصل إلى كل الناس.

الفتاة، ووسط القلق والرعب الذي تملكها جرّاء التهديدات المتواصلة، استنجدت برجال وزارة الداخلية وأخبرت عن الواقعة، وأن الشخص في الطريق إلى منزلها، وعلى وقع البلاغ انطلق إلى الموقع رجال الأمن بحثاً عن الشخص، إلا أنهم لم يعثروا له على أي أثر، لكن الفتاة قالت إنها شاهدته في الشارع قبل وصول الدوريات، إلا أنه توارى عن الأنظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى