أخبار العالم

قتلى وجرحى في حادث تصادم مروع بولاية بنسلفانيا..فيديو

قي خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب 60 آخرون على الأقل، الأحد، في حادث تصادم إثر انقلاب حافلة على الطريق المحوري “تيرنبايك” بولاية بنسلفانيا شمال شرق الولايات المتحدة، وفق إعلام محلي.

وحسبما ذكرت وكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية، وقع الحادث عندما فقد سائق السيطرة على حافلة سياحية أعلى تل فانقلبت، ما أدى إلى سلسلة من التصادمات شملت ثلاثة مقطورات (شاحنات عملاقة) وسيارة ركاب.

وقال السلطات ومسؤولون مستشفى، إنه من المتوقع أن ينجو جميع الضحايا المصابين الذين تتراوح أعمارهم بين 7 أعوام و67 عامًا؛ رغم أن اثنين من المصابين ما زالوا في حالة حرجة.

وأشارت الوكالة إلى أن الحادث وقع فى الساعة 3:40 صباحا (بالتوقيت المحلي) على امتداد جبلى للطريق السريع على بعد نحو 30 ميلا (50 كيلومترا) شرق مدينة بيتسبيرغ غربي الولاية، وأغلق الطريق السريع فى كلا الاتجاهين.

وقال المتحدث باسم شرطة ولاية بنسلفانيا، ستيفن ليماني، في مؤتمر صحافي، إن الحافلة السياحية التي تديرها شركة مقرها ولاية نيو جيرسي كانت متجهة من روكاواي في نيو جيرسي إلى مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو.

وأضاف أن الحافلة كانت تسير في طريق منحدر عند منعطف وانقلبت، فاصطدمت مقطورتان بالحافلة، ثم اصطدمت مطقورة ثالثة بالمقطورتين، كما شاركت أيضا سيارة ركاب في التصادم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى