منوعات

قريبا..”هامر” تطرح سيارات كهربائية لعشاق المغامرة والسفر

أعلنت شركة “جينرال موتورز” عن نيتها لإعادة إنتاج العلامة التجارية الأشهر “هامر”، والتي تم إيقاف إنتاجها قبل عشرة سنوات، وذلك من خلال الشاحنة “بيك آب” الكهربائية.

حسب ما أعلنته الشركة فإن الشاحنة “بيك آب” الجديدة سوف تعمل بالكهرباء بشكل كامل، والتي ستباع تحت اسم العلامة التجارية “جي إم سي”، على أن يتم بيع موديلات “هامر” الجديدة في عام 2021، وتأتي الشاحنة مناسبة للسير على الطرق الوعرة؛ لذا يعشقها دائمًا عشاق المغامرة والسفر.

وهي تعتبر الشاحنة الأولى من نوعها من بين جميع موديلات السيارات الدفع الرباعي الكبيرة التي ستأتي معتمدة على البطاريات، ويتوقع الخبراء أنها ستكون الشاحنة الوحيدة التي تطرحها “جينرال موتورز” خلال السنوات القليلة القادمة- وفق ما نشره موقع “موتور وان”.

مقالات ذات صلة

وفي عام 2010 توقفت “جينرال موتورز” عن طرح سياراتها تحت اسم العلامة التجارية “هامر” والمصممة على هيئة المركبات العسكرية بسبب الأزمة المالية التي تعرضت إليها نتيجة ارتفاع تكاليف تصنيعها، إلا أن حالة الرواج التي يشهدها سوق سيارات الدفع الرباعي، دفعها لإعادة إنتاج موديل “هامر”.

وتشتهر سيارات “هامر” بالقوى والأداء المتميز والسرعة العالية، وكانت واحدة من ضمن العلامات التجارية التي أطلقتها “جينرال موتورز” في عام 2009، وكان ذلك سبب في توجيه العديد من الانتقادات إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى