شباب وتعليمهاشتاقات بلس

قسم دراسات المعلومات بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت ينظم معرض ‏بشعار “تطبيقات وهاشتاقات إيجابية”

نظم قسم دراسات المعلومات بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت وفريق الإيجابية التطوعي بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بالكلية معرض تحت شعار” تطبيقات وهاشتاقات إيجابية”.

و تم تنظيم المعرض بإشراف عضو هيئة التدريس بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت د.طلال البناي و د.هشام السرحان، وبمشاركة عدد من مطوري  التطبيقات الإلكترونية في مختلف المجالات وبوسترات تعليمية تخص طلبة مقرر تطبيقات الإنترنت وخدماتها.

والجدير بالذكر أن الهدف من هذا النشاط إلى تعريف الطلبة على التطبيقات المحلية وطرق الإستفادة من الخدمات التي تقدمها، وتشجيع اصحاب التطبيقات المشاركة على تقديم خدمات وعروض خاصة للطلبة.

و مثل المعرض فرصة لتعريف القائمين على تلك التطبيقات بقسم دراسات المعلومات في كلية العلوم الاجتماعية كأحد الأقسام المهمة بالجامعة التي تركز على مجال المعلومات وتقنية المعلومات.

‎بالإضافة إلى تشجيع طلبة مقرر المهارات المعلوماتية والبحث العلمي على الأعمال الإيجابية و تشجيع طلبة التخصص المساند في دراسات المعلومات على مشاركة المعرفة مع الآخرين و تشجيعهم على تطبيق منهج الإيجابية والسعادة وربط مواضيع القسم فيها و خلق أجواء إيجابية للطلبة ولأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى