ترندهاشتاقات بلس

قصة التهديد وتهكير حسابها ليلة العيد.. هل كان تمهيد لإستعراض خطوبة اليوتيوبر العراقية نور ستارز؟!

تهديد بتهكير حسابها ثم عرض زواج باذخ… تصدرت اليوتيوبر العراقية السورية نور ستارز الترند على مواقع التواصل خلال اليومين الماضيين، مثيرة جدلاً واسعاً بين المعلقين عبر حسابها على إنستغرام الذي يتابعه نحو 15 مليون شخص.

ورغم أنها استطاعت تحقيق هدفها باستقطاب الأضواء ليكون “عرض زواج مميز”، غير أنها تعرّضت لانتقادات واسعة بين متابعيها بسبب افتعاله قصّة “تهكير” حسابها على إنستغرام ليلة العيد، وتعرضها للابتزاز من خلال مطالبة الهاكر بمبلغ 100 ألف دولار كي لا يفضح أسرارها.
واللافت أنها كانت تتكلم بنبرة جادة ومعالم وجه متأثرة في فيديو نشرته على تيك توك تناشد فيه جمهورها بمساعدتها لإنقاذ حسابها على إنستغرام الذي تعرض للتهكير.

وعبرت عن استيائها الشديد من الموقف، مشيرة إلى أنها ستتواصل مع شركة إنستغرام لاستعادة الحساب المهكر.

لكن بعد ساعات، نشرت عبر حسابها على إنستغرام فيديو لعرض زواج “باذخ” أمام برج خليفة، وعلقت: “أقول نعم للأبد… لحظة العمر”.

وأثار الفيديو غضب المعلقين بسبب حالة القلق الذي أثارته من أجل “التريند فقط”. ورأى آخرون أن عرض الزواج لم يكن بسيطاً أو عفوياً مطلقاً، إذ يبدو واضحاً من خلال التحضيرات أنه استغرق وقتاً طويلاً لخروجه بالشكل النهائي المنشور في الفيديو، من البالونات إلى الورود والألعاب النارية.

وبعيداً عن الجدل حول طريقة إعلان عرض الزواج، ازداد البحث على غوغل لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هوية العريس. وتشير المعلومات القليلة عن كريم الشريف إلى أنه شاب عراقيّ ثلاثيني يعمل في مجال الأمن السيبيراني، كهاكر قانوني.

زر الذهاب إلى الأعلى