ترند

“قصة حب” لرامي عياش تعود للصدارة وتقتحم التريند في الوطن العربي

تصدّر البوب ستار رامي عياش التراند في الوطن العربي وعلى تطبيق تيك توك بعدما انتشر فيديو مؤثر جدًا يُظهر عدد من الاولاد بمخيمات اللجوء وهم يرقصون ويغنون على أغنية النجم اللبناني “قصة حب”.

وأعرب البوب ستار عن سعادته بهذا الفيديو، راجيًا من الله أن يزرع الفرحة والامل على وجه كل شخص متألم.

وقال رامي في تعليقه: “الأغنية ترند بالوطن العربي وعلى تيكتوك واكيد هذا شيء يفرحني. لكن هذا الفيديو أثّر بي جدًا. الله يزرع الفرحة والامل على وجه كل محتاج وبردان وجوعان ومحروم”.

ومن المعروف عن رامي عياش حبّه للعطاء حيث لمس الجمهور هذا الجانب الإنساني منه من خلال جمعيّة عياش الطفولة التي لا يمّر أسبوع دون أن يكون هناك نشاطًا انسانيًا واجتماعيًا ودائمًا ما تقف الجمعيّة الى جانب الاولاد ومساعدتهم.

نذكر أن رامي عياش يتواجد حاليًا في أميركا حيث سيحيي حفلة فنية في 18 ديسمبر في ولاية لوس انجلوس وذلك بعدما التقى الجاليّة العربيّة بحفل فني ضخم في ولاية أريزونا وشارك البوب ستار المتابعين وجمهوره حول العالم ببعض المقتطفات من حفلته في أريزونا، حيث ظهر وسط محبيه ضمن أجواء لافتة ومميّزة.

أيضًا كشف رامي عياش أنه سيحيي حفلاً فنيًا في 23 ديسمبر في دمشق وتحديدا في “داما روز” بمناسبة الأعياد وقد نفدت جميع تذاكر الحفل قبل عشرة أيام من موعده.

 

 

 

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى