ترندهاشتاقات بلس

قصة هاشتاق هند القحطاني ماتت الذي تصدر منصات التواصل الاجتماعي!

دون أي مقدمات تصدر هاشتاق “#هند_القحطاني_ماتت” قائمة الأكثر تداولا على منصة التغريدات القصيرة تويتر، في المملكة العربية السعودية وأصبح “الترند” رقم واحد، خلال الساعات الماضية، وسط حالة هائلة من تفاعل الجمهور، من خلال تداول الهاشتاج، وكتابة التعليقات، وطرح التساؤلات بشأن صحة الخبر من عدمه، والبحث عن مصدر هذا الوسم الغامض، وتباينت ردود أفعال رواد منصات التواصل الاجتماعي على النبأ، حيث أبدى البعض حزنهم وتعاطفهم، فيما انتقد آخرون محتوى هند، واستخدام أطفالها للشهرة والإعلانات، واتهمها آخرون أنها شخصيا وراء إطلاق هذه الشائعة لكسب المزيد من الشهرة والشعبية.

خبر وفاة هند القحطاني يتصدر الترند.. والجمهور في حالة ذهول

آخر صورة نشرتها المشهورة هند القحطاني!

وإلى الآن لم يتم تأكيد الخبر، ولا نفيه، من أسرة هند، ولا من أي جهات رسمية، ولم تخرج هند نفسها لترد على الخبر، ولكن من المتوقع أن تظهر لاحقًا لنفيه، وهو ما حدث في العام الماضي 2022م، عندما ردت بتدوينة قالت فيها: “ماني بميتة.. قاعدة على قلوبكم”، حيث أن هذه المرة ليست هي المرة الأولى، التي يتم فيها إثارة شائعة وفاة هند، ولكنها أثيرت عدة مرات، فبخلاف السنة الماضية، انتشرت في 2012م، أقاويل عن موتها إثر حادث سيارة، لتخرج في فيديو نافية إياه وشنت هجوما على مروجيها قائلة: “والله أنت كذاب، يقولون كيف تعرف الكذبة؟ يقولون من كبرها، هذه الكذبة كبيرة”.

تعتبر هند القحطاني شخصية شهيرة في المملكة العربية السعودية، وباقي أرجاء الخليج، والوطن العربي كله؛ حيث تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة منصة سناب شات، تقيم هند حاليا في أمريكا، وهي من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل، وتلفت الأنظار إليها دائما، بسبب المحتوى الذي تنشره، وصفت نفسها بأنها: “سعودية تحب الحرية والحياة ولذلك فهي تعيش مع أطفالها بطريقة مختلفة”.

زر الذهاب إلى الأعلى