ترندهاشتاقات بلس

“قلبى يا قلبى” نانسي عجرم تستعد لإطلاق أغنيتها الجديدة

أعلنت الفنانة نانسي عجرم عبر حساباتها على السوشيال ميديا، “تويتر”، و”انستجرام“، عن موعد أغنيتها الجديدة “قلبي يا قلبي”، ونشرت نانسى عبر انستجرام، بوستر للأغنية وعلقت 30 يناير 2020 .. احفظوا هذا التاريخ” .

وكان الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم قد قام بالرد بطريقة غير مباشرة على موقع “انستجرام”، على ما يثار حول قضية حادث اقتحام منزله وما تبعها من تطورات كثيرة حتى الآن وتوجيه تهمة القتل العمد له.

وجاء في المقولة التي نشرها الدكتور فادي الهاشم “أحب الاستماع إلى الأكاذيب وأنا اعرف الحقيقة”، للتأكيد على أن الحقيقة التي تقف وراء قتله لمحمد الموسى هي واحدة، وهى أنها تندرج في إطار الدفاع عن نفسه وعائلته وأولاده، بعدما تسلل السارق الى بيتهم بعد منتصف الليل وهو ملثم ويحمل السلاح.

كشفت مصادر قضائية لقناة “lbc” اللبنانية عن معلومات جديدة في قضية القتيل فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، تنفى ما يتم تداوله عن اتصالات بين الدكتور فادي الهاشم والقاتل، على رقم عيادته.

وقالت المصادر إنه تبين من مجريات التحقيق ومن داتا الاتصالات أن محمد الموسى الذي اقتحم منزلها، كان يتعقب الدكتور فادي الهاشم منذ فترة، إذ اتصل أكثر من مرة برقم العيادة، وهو الرقم المدوّن عبر الإنترنت والمتوفر للجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف استقصاء المعلومات”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى