أخبار الكويت

قيادات «وزارة الشؤون»: ولي العهد يتمتع بديبلوماسية عالية وله بصمات كبيرة على المستويين المحلي والعالمي

هنأت قيادات وزارة الشؤون وجميع منتسبي الوزارة سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد بمناسبة تعيينه وليا للعهد، متمنين له التوفيق والسداد في خدمة الكويت وشعبها تحت قيادة صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد.

في البداية، هنأ وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية د.خالد العجمي سمو الشيخ صباح الخالد بحصوله على ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وتزكيته وليا للعهد.

وقال في تصريح صحافي «نبارك لسمو الشيخ صباح الخالد حصوله على ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وتزكيته وليا للعهد».

وأضاف: بداية عهد جديد عنوانه «تصحيح المسار» بقيادة صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد الذي أعاد الكويت إلى خارطة التنمية والتطوير، وأكمل عقد القيادة السياسية بتزكيته سمو الشيخ صباح الخالد وليا للعهد، لتبحر سفينة الوطن نحو الاستقرار وتكمل مسيرة الآباء والأجداد لتعود الكويت كسابق عهدها «درة الخليج»، مؤكدا أن سمو الشيخ صباح الخالد أحد رجالات الدولة الذي تتلمذ على يد أمير الإنسانية الراحل الشيخ صباح الأحمد، رحمه الله، فاتخذ سبيل «الحكمة والديبلوماسية» منهجا خلال عمله في الحياة السياسية ففاز باحترام وتقدير القيادة السياسية وأهل الكويت.

واختتم العجمي تصريحه، داعيا الله أن يوفق سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد إلى صلاح البلاد والعباد.

من جانبه، رفع الوكيل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية د.جاسم الكندري أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد بمناسبة نيله ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد لاختياره وليا للعهد، داعين المولى عز وجل أن يعينه على حمل المسؤولية وأن يوفقه الله ويسدد خطاه لما فيه خير للبلاد والعباد، متمنيا لسموه أطيب التمنيات بالتوفيق في استكمال جهود البناء ومسيرة التنمية.

بدوره، توجه الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والتطوير الإداري د.سيد عيسى محمود بالتبريكات إلى سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد لنيله ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، مؤكدا أن سموه يتمتع بقبول رسمي وشعبي لما له من تجربة سياسية، سائلا الله له التوفيق والسداد، وأن ينفع الله به البلاد والعباد.

هذا، وعبرت الوكيل المساعد لقطاع الشؤون القانونية بالتكليف هبة الشمري عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد لنيله ثقة صاحب السمو الأمير، مشيدة بإنجازاته السياسية والوطنية التي تتمتع بديبلوماسية عالية، ولها بصمات كبيرة على المستويين المحلي والخارجي.

من جانبه، هنأ الوكيل المساعد لقطاع التعاون بالتكليف أحمد الفريج سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد لنيله ثقة صاحب السمو الأمير الغالية، مشيدا بأدائه المتميز في السياسية والوطنية وبدبلوماسية العالية ذات البصمات كبيرة على المستويين المحلي والعالمي.

بدوره، تقدم الوكيل المساعد لقطاع الشؤون المالية والإدارية د.بدر العدواني بأسمى آيات التبريكات إلى سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد لنيله ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد. وقال إن سمو الشيخ صباح الخالد يتمتع بقبول رسمي وشعبي وله تجربة سياسية من خلال العديد من المناصب التي تقلدها، سائلا الله له التوفيق والسداد.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى