ترند

قيثارة الغناء نوال الكويتية تكشف عن موعد طرح ألبومها الجديد “الحنين”

كشفت الفنانة نوال عن «البرومو» الرسمي لألبومها الجديد (الحنين).

ويتضمن ألبوم نوال المرتقب العديد من الأغنيات، منها: “الراية البيضاء، كلماتواحد، ومن ألحان أحمد الهرمي، والعديد من الأعمال التي ستكشف عنها نوال تباعا. ومن المتوقع أن تعلنالقيثارةموعد طرح الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وجاء البرومو الخاص بالألبوم مُطعماً بالعديد من الصور، التي أظهرت الفنانة المحبوبة بـلوكجديد. وتداول رواد مواقع التواصل البرومو على نطاق واسع، ممهورا بكلمات الإعجاب والتشجيع لنوال في خطوتها المقبلة.

من جهتها، قالتقيثارة الخليجلجمهورها: “لقائي معكم قريباً في مركز جابر الأحمد جابر الثقافي في 17 نوفمبر المقبل بأمسية (الحنين)، وسأقدِّم لكم بعض الأغنيات القديمة مع أغنيات الألبوم الجديد“.

يُذكر أن نوال ستشارك في إحياء حفل غنائي بمدينة الرياض في ليلة الموسيقارسهمفي ٥ نوفمبر الحالي .

من جهة أخرى، تحيي نوال حفلا مميزا يجمعها وبلبل الخليجالفنان نبيل شعيل يوم 30 نوفمبر الحالي ، بمركز الملك فهد الثقافي في السعودية.

على الجانب الآخر، أحيت نوال الفترة الماضية حفلها الغنائي في ختام حفلات اليوم الوطني السعودي بالدمام، وأشعلت أجواء الحفل بباقة من أشهر أغانيها، وسط تفاعل جماهيري كبير منذ صعودها إلى المسرح، وامتد إلى مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بسبب إطلالتها المميزة في الحفل، حيث ظهرت وهي تضع علم المملكة فوق ملابسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى