ترند

قيس الشيخ نجيب: أشارك في “هجمة مرتدة”.. وأحب التعامل مع فناني الكويت

بعد تميزه في الموسم الرمضاني الماضي من خلال دوره في مسلسل «أولاد آدم» والموسم الثالث من برنامج «قعدة رجالة»، يشارك النجم السوري قيس الشيخ نجيب في مسلسل الإثارة والتشويق «هجمة مرتدة» المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

النجم قيس الشيخ نجيب وصل إلى مصر قبل أيام لاستكمال تصوير مشاهده من خلال الشخصية التي يجسدها في المسلسل الذي يتناول احد ملفات الجاسوسية كتبه باهر دويدار وإخراج أحمد علاء وهو من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وعن طبيعة الشخصية التي يجسدها في المسلسل قال النجم قيس الشيخ نجيب لـ«الأنباء» في اتصال هاتفي، إن شخصيته أثرها الدرامي موجود في كل حلقات المسلسل على الرغم من ظهورها في المراحل الأخيرة للمسلسل، مشيرا إلى احتمال تغيير اسم المسلسل إلى اسم آخر يتماشى مع أحداث العمل.

وأضاف: وصلتني عروض كثيرة للمشاركة فيها لكن منها ما توقف بسبب جائحة الكورونا التي اجتاحت العالم كله ومنها ما اعتذرت عنه لأنني شعرت بأنه لا تضيف الى مشواري الفني.

وعن مشاركته في الأعمال التي تعرض على المنصات الرقمية، ذكر النجم السوري قيس الشيخ نجيب ان لديه مجموعة من الأعمال لا تتعدى حلقاتها الـ8 وسيتم تصويرها بعد الموسم الرمضاني.

وعن انطباعه عن مشاركته في الأعمال الكويتية من خلال مسلسل «كان في كل زمان» الذي عرض في رمضان 2017 قال: كانت تجربة جميلة جدا على الرغم من أنني شاركت في حلقتين فقط لكنهما حققتا صدى طيبا لدى المشاهدين وأتمنى أن تتكرر هذه التجربة لأنني أحب التعامل مع الفنانين الكويتيين والخليجيين.

المصدر: الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى