رياضة

كأس الاتحاد الإنجليزي: إيفرتون يحسم تأهله بفوزه امام كريستال بالاس وتأهل نورويتش سيتي

في اطار اعادة المباريات ضمن الدور الثالث من منافسات كأس الاتحاد الانكليزي بعد انتهاء المباراة الاولى بالتعادل، حسم نادي ايفرتون تأهله للدور المقبل بفوزه امام كريستال بالاس وبواقع ١-٠ وكانت المباراة الاولى انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكان الشوط الاول مثيرا” وقويا” بين الجانبين حيث تحصل لاعبو الفريقين على بعض المحاولات الخطيرة وكانت المباراة مفتوحة من لاعبي الفريقين حيث اهدر كل منهم بعض المحاولات الخطيرة وكان كريستال بالاس الاكثر حضورا” ولكن بغياب الفعالية الهجومية، وفي الدقيقة ٤٢ تمكن لاعب ايفرتون اندريه غوميز من منح فريقه هدف التقدم لينتهي هذا الشوط بتقدم التوفيز وبواقع ١-٠.

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو ايفرتون بشكل حذر حيث حاولوا الحد من خطورة لاعبي كريستال بالاس حيث سيطر لاعبو التوفيز على الكرة وبعدها حاول مدرب كريستال بالاس اجراء التعديلات في صفوفه في محاولة لتحسين المردود الهجومي ولكن التكتل الدفاعي للاعبي ايفرتون صعّب المهمة على لاعبي كريستال بالاس والذين بدورهم فشلوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم لتنتهي المباراة بفوز ايفرتون وبواقع ١-٠.

 

وفي مباراة اخرى، حسم نورويتش سيتي تأهله الى الدور المقبل بفوزه امام بريستول روفرز وبواقع ٢-١ وكانت المباراة الاولى انتهت بالتعادل وبواقع ١-١.

زر الذهاب إلى الأعلى