رياضة

كأس ملك إسبانيا: أتلتيك بلباو يتخطى عقبة ديبورتيفو الافيس ليحجز مكانه في الدور المقبل

ضمن فعاليات الدور ال١٦ من منافسات كأس ملك اسبانيا ” كوبا ديل راي “،حسم اتلتيك بلباو تأهله للدور المقبل بفوزه المهم امام ديبورتيفو الافيس. وبواقع ٢-٠ ليحجز مكانه بين الكبار.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو بلباو اداءهم الهجومي منذ البداية حيث ضغطوا بقوة في محاولة لاقتناص هدف التقدم، وبدوره لم ينجح لاعبو الافيس من القيام بأي ردة فعل تذكر في ظل الضغط العالي للاعبي بلباو حيث تمكن اسيير فيلاليبر من خطف هدف التقدم في الدقيقة ٢٨ بعد تمريرة حاسمة من اويهان سانسيت وواصل الفريق الباسكي ضغطهم وكانوا قريبين من خطف هدف ثاني ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم لينتهي هذا الشوط بتقدم بلباو وبواقع ١-٠.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الفيس ضغطهم وسيطرتهم على مجريات اللقاء وسنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولكن التكتل الدفاعي للاعبي بلباو صعّب من مهمة لاعبي الافيس واعتمد لاعبو بلباو على المرتدات وتمكن فيلاليبر من خطف هدف ثاني للفريق الباسكي في الدقيقة ٦٠ بعد تمريرة حاسمة من اوسكار دي ماركوس، وبعدها اجرى مدرب الافيس تبديلات جذرية في صفوف فريقه في محاولة لتحسين المردود الهجومي بشكل افضل ولكن الفعالية الهجومية غابت عنهم لتنتهي المباراة بفوز اتلتيك بلباو وبواقع ٢-٠.

زر الذهاب إلى الأعلى