ترند

كاتي بيري وجون ليجند ودوا ليبا في مهرجان Houseparty الإفتراضي

أصبحت منصة التواصل الاجتماعي Houseparty أكثر شعبية من أي وقت مضى خلال الأشهر القليلة الماضية بعد أن عملت كوسيلة للأشخاص الذين يحتمون في المنزل للذهاب إلى محادثات الفيديو الجماعية.

تغتنم المنصة الفرصة لتوسيع خدماتها من خلال استضافة مهرجان على الإنترنت لمدة 3 أيام يهدف إلى تشجيعك على المشاركة في مشاهدة مقاطع الفيديو الحية مع الأصدقاء.

وفقًا لـ TechCrunch، يعد الحدث الذي يستمر من 15 مايو حتى 17 مايو هو الأول في سلسلة من التجارب تسمى في المنزل، وسيضم مشاهير الغناء والرقص والطهي وحتى ممارسة التمارين الرياضية.

Screen Shot 2020-05-13 at 6.05.00 PM

تشمل قائمة نهاية الأسبوع هذه أليسيا كيز، كاتي بيري، جون ليجند، سنوب دوج، دوا ليبا، زوي ديشانيل، نيل باتريك هاريس وتيري كروز، ويتيح مشغل الفيديو الجديد لـ Houseparty مشاهدة الحدث مع الأصدقاء، حيث يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو على شاشتك دون تغطية وجوه الأشخاص الآخرين، لذا فأنت في الواقع تشاهد مقاطع الفيديو معهم ولا تشاهد فقط أثناء الدردشة النصية الجماعية.

قالت المتحدثة باسم المنصة، كيمبرلي بومجارتن، لـ TechCrunch: “الآن بعد أن أصبح لدينا هذا المشغل المباشر، يسمح لنا بإنشاء تجارب تفاعلية أكثر لمستخدمينا للاستمتاع معًا في المستقبل، سيكون هذا المحتوى إضافة إلى تجربة دردشة الفيديو الخاصة بمستخدمينا”.

سيخطر التطبيق المستخدمين بالعروض الجديدة من خلال عرض أيقونة تلفزيون ولوحة إعلانات افتراضية قبل بثها بثلاثين دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى