رياضةهاشتاقات بلس

كاراسكو يحدد موعد المباريات التجريبية لـ”الأزرق” استعداداً للتصفيات الآسيوية المشتركة

يحدد مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الإسباني كاراسكو، موعد المباريات التجريبية التي سيخوضها الفريق خلال ديسمبر ويناير وفبراير، والتي تأتي ضمن الاستعدادات لمباراتي أستراليا والأردن، المقرر لهما 25 و30 مارس المقبل، في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

واستقر الأمر داخل اللجنة الفنية على خوض مباريات خارج الكويت، بعد تلقيها وعداً بالحصول على استثناءات من وزارة الصحة في حال سارت الأمور إلى الأفضل فيما يخص فيروس كورونا. وبناءً على المواعيد التي سيحددها كاراسكو سيخاطب اتحاد الكرة الاتحادات التي يرغب في إقامة مباريات تجريبية مع منتخباتها في الأشهر الثلاثة.

واستقر الأمر داخل اللجنة الفنية على مخاطبة الاتحادات الخليجية الإمارات وقطر والسعودية والبحرين وعمان، إلى جانب الاتحادين السوري واللبناني، حتى لا يتعرض وفد “الأزرق” للإرهاق بالسفر، في ظل موافقة لجنة المسابقات على منح المنتخب 5 أيام في ديسمبر ويناير و9 في فبراير.

وفيما يخص المعسكر الخارجي، الذي يدخله “الأزرق” في مارس، ويقام بأستراليا، فقد أرجأت اللجنة الفنية المباريات التي سيخوضها الفريق خلاله، حتى تتضح الصورة بشأن المنتخبات التي يمكن مواجهتها هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى