رياضة

كاراسكو يستبعد إقامة معسكر للمنتخب الأول في نيوزيلندا استعداداً لمواجهة استراليا

استبعد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الإسباني أندريس كاراسكو، امكانية أن يتضمن معسكر «الأزرق» التحضيري لمباراة أستراليا، أي استعدادات في نيوزيلندا المجاورة، بحكم أنه يعرف العديد من الملاعب وأماكن التحضيرات في البلد المضيف للقاء المقبل، حيث عمل فيه لمدة 3 سنوات، مع نادي وسترن سيدني ووندررز بالتحديد.

يذكر أن «الأزرق» سيستضيف نظيره السوري في مباراة ودية تقام في الأول من مارس المقبل، على أن يواجه منافساً آخرا في السادس منه.. وفي حال عدم إقامة اللقاء الأخير، فإن وفد المنتخب سيتوجه الى أستراليا في 2 او 3 مارس لبدء معسكر التدريبي.

وكشفت صحيفة «الراي» ان كاراسكو يفضل إقامة القسم الأول من المعسكر في سيدني التي يعرفها جيداً، لفترة تتراوح بين الأسبوع والـ18 يوما، على ان ينتقل الوفد بعدها الى بيرث، مكان اقامة اللقاء الرسمي حتى الساعة، ليتحضر ضمن مدة لا تقل عن 5 أيام.

ووضع كاراسكو في حساباته أن يخوض «الأزرق» مباراتين تجريبيتين أو ثلاثاً في أستراليا امام خصوم لم تحدد بعد. وتفضل اللجنة الفنية أن تكون هوية الخصوم من المنتخبات، وفي حال عدم توافر ذلك، فإن كاراسكو سيتولى الاتصال بعدد من الفرق الأسترالية المحلية لترتيب مواجهات ودية معها.

كما ذكرت الصحيفة أن اللجنة الفنية وضعت في اعتبارها أن يعود وفد المنتخب الى البلاد على متن طائرة خاصة من بيرث عقب انتهاء اللقاء مباشرة، خصوصاً وان الفاصل مع مباراة الأردن لا يزيد على 5 ايام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى