رياضة

كاراغر: رونالدو أخطأ بالعودة إلى مانشستر يونايتد

يعتقد جيمي كاراغر، أسطورة نادي ليفربول، أن كريستيانو رونالدو قد اتخذ قرارًا خاطئًا بالعودة إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد مرة أخرى.

كما أشار كاراغر في تصريحات نقلتها صحيفة مترو، أن رونالدو ربما يتعارض مع خطط المدرب المقبل والمنتظر لمانشستر يونايتد، إريك تين هاغ.

وقال كاراغر: “أعتقد أن رونالدو ، لمدى احترافه وما هو لاعب ، أعتقد أنه يمكن أن يكون مشكلة”.

وأضاف: “لقد أصبت بخيبة أمل من رونالدو ، ليس بسبب الأهداف – أنت تعلم أنه يسجل الأهداف ، لكني كنت أحب أن يكون قائدًا أكثر إذا كنت صادقًا. أنا لست منزعجًا حقًا إذا حصل على الهدف الغريب”.

وأوضح: “أعتقد فقط في بعض الأحيان ، عندما أنظر إلى الوراء في مباراة إيفرتون ، كان يرفع ذراعيه نحو اللاعبين ويركل الكرات. نشعر بالإحباط جميعًا ، ونقوم جميعًا بأشياء سخيفة على أرض الملعب عندما نشعر بالإحباط ، لكني أحب أن أراه يرفع مستوى اللاعبين الأصغر سناً وهذا ينقصنا قليلاً”.

وأردف كاراغر: “هذا يذكرني قليلاً عندما حصل إيفرتون على واين روني ، حيث تعلم أنه ليس في أفضل حالاته. لم يكن لدى إيفرتون الكثير ليصرخ بشأنه ، لكن على الأقل استعادوا روني وقد يفعل شيئين. لكن هذا هو مان يونايتد”.

وتابع: “مان يونايتد يجب أن يشتري شخصًا يبلغ من العمر 27 عامًا وليس 37 عامًا ، شخص سيكون رونالدو القادم. لقد كان مذهلاً من مكان النادي ، الضجة الكبيرة حول عودة رونالدو ، كل هذه الإثارة ، لكن الجميع كانوا يعلمون حقًا أنها لن تدفعهم إلى اللقب”.

وواصل: “بعد أن شاهدت رونالدو ، ما زلت أعتقد أنه إذا حكمت على جميع لاعبي يونايتد خارج الملعب ، فإنه لا يزال أحد الأفضل – إن لم يكن الأفضل – لأنه كان لديه أربع أو خمس لحظات هذا الموسم حيث تذهب ،” واو”.

واستكمل: “بالنسبة لرونالدو أن يلعب في أحد أكبر الأندية في العالم بعمر 37 عامًا وما زال له تأثير ، فهذا أمر لا يصدق. لكن بالنسبة لمان يونايتد لشراء رونالدو ، اعتقدت أنها مجرد مزحة”.

وأتم كاراغر: “لقد كان إما ذعرًا لأنهم اعتقدوا أن سيتي سوف ينال منه – سواء كانوا قد تأثروا بهذا أو شيء من استعادة رونالدو وكان الجميع متحمسًا ، وسائل التواصل الاجتماعي ، كل المشجعين. اعتقدت أنه كان محرجًا بعض الشيء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى