رياضة

كارديف يطالب بتعويضًا ضخمًا بسبب وفاة إميليانو سالا

توفي اللاعب الأرجنتيني إميليانو سالا في 21 يناير 2019 وذلك بعد تحطم طائرته ولم يستطع كارديف سيتي الاعتماد على اللاعب وبات يطالب نانت بتعويض.

ذكرت صحيفة “ماركا” أنه رغم مرور أكثر من ثلاث سنوات على حادث إميليانو سالا المميت ، إلا أن الصراع لم ينته بعد، حيث يطالب كارديف سيتي بتعويضات تزيد عن 80 مليون جنيه إسترليني (95 مليون يورو) من النادي الذي جاء منه.

وأكد الفريق الإنجليزي أن وفاة سالا تعني عدم تمكنهم من البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي طلب تعويض من النادي الفرنسي.

مقالات ذات صلة

لعب كارديف سيتي خلال موسم 2018-2019 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالنسبة للمدرب نيل وارنوك ، أثر غياب إميليانو سالا على أداء فريقه، الذي كان على بعد نقطتين فقط من البقاء.

ويستخدم كارديف قضية كارلوس تيفيز في عام 2007 كمثال في مطالبته، حيث منذ في ذلك الوقت ، تم الحكم على أن وست هام انتهك القواعد المتعلقة بملكية لاعبي الطرف الثالث من خلال التعاقد مع الأرجنتيني وهو الأمر الذي أثر على شيفيلد يونايتد وانتهى بهم الأمر إلى الهبوط.

في النهاية ، توصل شيفيلد يونايتد إلى اتفاق مع وست هام ، ووافقوا على رسوم تعويض بقيمة 26.5 مليون جنيه إسترليني، والآن مع وجود حالة أكثر تعقيدًا إلى حد ما ، يأمل كارديف أن يأتي قرار محكمة التحكيم الرياضية في صالحهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى