ترند

كارمن سليمان تطرح كليب بصاتك

طرحت المطربة كارمن سليمان، فيديو كليب أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم “بصاتك” وذلك عبر القناة الرسمية الخاصة بها على قناة “يوتيوب“، وقد شاركها زوجها الملحن مصطفى جاد، بالظهور ضمن أحداث الكليب.

واحتفلت كارمن، بخطوها أول خطواتها نحو العالمية، بتعاقدها رسميًا مع شركة سوني ميوزيك العالمية التي ستتولى إنتاج عدة أعمال غنائية جديدة بداية من كليب “بصاتك”،الذي شهد تصميم خاطف للأنظار من حيث الديكور والتماثيل الفرعونية، بحفل “فرعوني” مميز احتضنته الجامعة الأمريكية في القاهرة، وذلك بحضور أصدقائها المقربين ورفقاء مشوارها الفني، وكان من بينهم المطرب أحمد جمال والملحن مدين والمايسترو جورج قلته.

 

كليب خاطف تم تصويره في المغرب، اتسم بالطابع الفرعوني، يعد بداية انطلاقة غنائية جديدة لكارمن، التي كشفت خلاله عن هويتها الحقيقية المتسمة بالجرأة والحيوية عبر غوصها في بحر لون موسيقي جديد ومغاير عن المعتاد، وتعاونت لأول مرة مع المخرج أمير رواني، الذي أخرج كليب “إنت معلم” للفنان المغربي سعد لمجرد، وتغنت بكلمات سامي علي، بينما لحنها وأشرف عليها الملحن والمنتج مصطفى جاد، ووزعها ماز.

“بصاتك” “كلمات سامي علي، وألحان مصطفى جاد، وتوزيع: ماز، والفيديو كليب من إخراج أمير الرواني، وتسجيل صوت ماهر صلاح، ومحمود أبو زيد.


يذكر أن أبرز أعمال كارمن سليمان الفنية، أغنية “لما تشوفك عيني”، و:ربنا يخليك لقلبي”، و”سطور حكايتي”، و”حضن دافي”، وغيرها من الأغاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى