ترند

كارمن لبس تستذكر سعاد حسني بهذه الكلمات

إستذكرت الممثلة اللبنانية ​كارمن لبس،​ الممثلة المصرية سعاد حسني، بمناسبة رحيلها الذي يصادف اليوم في 21 يونيو​، مستعينة بالكلام الذي قاله الفنان الكبير أحمد زكي بحقها عقب وفاتها.

ونشرت كارمن صورة للكلام المؤثر الذي قاله احمد زكي عقب إعلان وفاة سعاد حسني، وعلّقت عليها الممثلة اللبنانية قائلة: “يا من جعلتي حياة الناس أكثر جمالاً” كم هو حقيقي هذا الكلام وكم هو مؤثر هذا النعي من الفنان العظيم أحمد زكي لأعظم ممثلة بعالمنا العربي بوفاتها فقدنا قيمة كبيرة وبسمة كانت الأجمل ولن يأتي مثلها أبدًا… يا ريت التقيت بسعاد حسني ولو مرة واحدة، لكنت اتعلمت منها الكثير. الله يرحمهما“.

وفي 21 يونيو 2001، كان الفن المصري والعربي على موعد مع خسارة كبيرة بإعلان وفاة سعاد حسني، “سندريلا الشاشة العربية” كما لقبها نقاد الفن في عصرها.، إذ تعتبر “حسني” فنانة متعددة المواهب، احترفت التمثيل وأجادت الغناء وتميزت بقدرتها على تأدية فن الاستعراض في العديد من أعمالها، وتعد واحدة من أشهر الفنانات في مصر والوطن العربي.

حصلت سعاد حسني على العديد من الجوائز السينمائية وكُرِّمت من قبل الرئيس أنور السادات في عام 1979 في احتفالات عيد الفن، وفي عام 1987 بدأت تعاني من مشاكل صحية في العمود الفقري جعلها تبتعد عن الأضواء والتمثيل، وكان آخر أعمالها هو الراعي والنساء في عام 1991.

توفيت في 21 يونيو 2001، إثر سقوطها من شرفة شقة كانت تقيم فيها في لندن، وتضاربت الأنباء والأقوال حول موتها، بين شكوك في مقتلها أو انتحارها، وشكلت قضية موتها غموضًا كبيرًا لم يحل إلى الآن.

 

 

 

 

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى