ترند

كارول سماحة: إخلق من نفسك شيئاً يصعب تقليده!

لفتت الفنانة كارول سماحة أنظار محبيها بصورة جديدة نشرتها عبر صفحاتها وكانت التقطت لها من جلسة تصوير. واستوقفت سماحة المتابعين بالتعليق الذي اختارته لترفقه مع صورتها، إذ استشهدت بكلام للفيلسوف سقراط، قائلةً: “الحياة ليست بحثاً عن الذات، ولكنها رحلة لصنع الذات، إخلق من نفسك شيئاً يصعب تقليده” (سقراط).
وأثار هذا التعليق لسماحة جدلاً بين بعض المتابعين، فمنهم مَن اعتبر أنه ردّ غير مباشر على انتقاد الممثل باسم مغنيّة لها خلال الساعات الماضية على خلفية ظهورها في أحد الفيديوهات عبر “تيك توك”.
وكان مغنيّة كتب تغريدة عبر “تويتر” وجّه فيها انتقاداً آتياً على ذكر “الفنانة كارول” من دون أن يذكر “كارول سماحة”. وكتب: “فنانة، إسمها كارول، أحبها كثيرا على الصعيد الشخصي، أقدر فنها كثيرا كثيرا، أحترم تاريخها، حضرت لها اليوم فيديو. ليست كارول التي أعرفها، لا تذهبي مع التراند. ليس التراند دائما صح. ابقي كما أنت. كما نحبك. حافظي على مركزك. ليعيش فنك كثيرا. مع حبي”.
فهل قصدت سماحة الردّ بشكل غير مباشر على مغنيّة؟

View this post on Instagram

🔴 ‏🔴 " الحياة ليست بحثا عن الذات، ولكنها رحلة لصنع الذات ، إخلق من نفسك شيئا يصعب تقليده " (سقراط ) Photo credits @kifah.ballani Make up @paulconstantinian Hair @tonyibrahimofficial #carolesamaha #كارول_سماحة

A post shared by Carole Samaha🔴 (@carolesamaha) on

وأثارت فيديوهات بعض النجوم ردود فعل مختلفة بين الجمهور، إلّا أن العديد منهم علقوا أنهم يتمنون من نجومهم ترك تيك توك بعد انتهاء الحجر.

وبهذا السياق، نشرت كارول مؤخرا فيديو لها من تيك توك معلنة انضمامها هي الأخرى للتطبيق، لكن يبدو أن تاريخ سماحة المميز والخط الذي انتهجته خلال مسيرتها الفنية الطويلة قد جعلها من أكثر الفنانات اللواتي تعرضن للانتقادات.

وعبر الجمهور عن صدمتهم بسبب فيديو كارول، لا سيما أنه جاء غير مناسب أبدا لسنها وشخصيتها وتاريخها الفني على حد قولهم.

وطالبها البعض بعدم نشر أي فيديوهات جديدة والابتعاد عن تيك توك تماما، معلقين أن هناك الكثير من الطرق الأخرى للتواصل مع الجمهور وقضاء وقت ممتع في المنزل بعيدا عن هذا التطبيق.

img

من جانبها، لم تخرج سماحة بأي تعليق أو رد على الانتقادات التي طالتها، كما أنها لم تشارك بعد بأي فيديو جديد، فهل تُراجع الفنانة اللبنانية نفسها، ويكون هذا الفيديو الأول والأخير لها في تيك توك من أجل الحفاظ على تاريخها الفني، كونها فنانة راقية ومختلفة عن كثير من النجمات اللواتي شاركن بهذا التطبيق؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى