ترند

كارول سماحة تتوج بجائزة نجمة الغناء اللبناني في حفل «الموريكس دور»

شهد مسرح كازينو لبنان،اليوم ، حفل توزيع جوائز «الموريكس دور» الفنية بنسخته الـ21 بعنوان «انهض يا لبنان». وقد تألقت على بساطه الأحمر مجموعة من النجمات العربيات بإطلالات لافتة بأناقتهن.

قدَّمت الحفل الإعلامية أنابيلا هلال، التي تألقت بثوب ذهبي تميَّز بتصميمه الجميل والتطريز الكثيف الذي زيَّنه.

وحصلت النجمة كارول سماحة على جائزة «نجمة الغناء اللبناني للعام» عن أغنيتها «فوضى». كرَّم الحفل النجمة المصرية إلهام شاهين، ومنحها جائزة عن مُجمل مسيرتها، مع التنويه بدورها في مسلسل «بطلوع الروح». وهي بدت أنيقة على مسرح الموريكس بثوب أسود طويل تزيَّن بتخريم على شكل أزهار.

وجائزة أفضل ممثلة عربية حصلت عليها النجمة المصرية منة شلبي عن دورها في مسلسل «بطلوع الروح». وقد تميَّزت بأناقة لافتة بثوب بكتف باللون الفضي. تلقت منة جائزتها من الإعلامية المصرية بوسي شلبي، التي ظهرت بثوب أسود طويل تزيَّن بعقدة وكشاكش عند الصدر والكمين.

وفي السياق ذاته، حصلت النجمة لطيفة التونسية على جائزة «نجمة الغناء العربي». وحصدت النجمة ماغي بوغصن جائزة «أفضل ممثلة لبنانية للعام» عن دورها في مسلسل «للموت».

كما تألقت النجمة سيرين عبدالنور على مسرح الموريكس بثوب وردي نسقته مع أقراط ماسية. وفاز في المهرجان كل من الفنان بديع أبوشقرا، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل لبناني. أما جائزة أفضل فيديو كليب، فكانت لـ «أهلاً وسهلاً» للفنانة مايا دياب، تسلمها مخرج الكليب جاد شويري. وجائزة أفضل مسلسل عربي عن مسلسل للموت 2 وعروس بيروت للفنان محمد الأحمد. وذهبت جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية للفنان محمد رمضان.

ولفتت ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا الأنظار بإطلالة باللون الأحمر تألفت بثوب بكم واحد رافقه وشاح على شكل كاب، وقد حملت إطلالتها توقيع المصمم جو يازجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى