ترند

كارول عبود ضيفة إيلي مكرزل في برنامج “بونجور بس مش للكل”

‏حلّت الممثلة اللبنانية كارول عبود ضيفة على برنامج “بونجور بس مش للكل” الذي يقدمه الإعلامي إيلي مكرزل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. عن كلمة صباح الخير، أشارت عبود إلى أنها لا تقولها للأشخاص الذين يدعون المعرفة وفرض آرائهم على من حولهم. وكشفت عبود في اللقاء أنّها شخص ليلي وتكره الاستيقاظ باكرًا، وأول ما تفعله صباحًا هو التدخين.

‏أما عن دور سارية فقد كشفت أنها رفضت الدور في البداية، إلا أنّ النجم باسم مغنية هو من عاد وأقنعها به مؤكدًا لها أن الدور سيحقق نجاحات كبيرة.

‏كما صرّحت أن أدوارها مع الممثلة ندى بو فرحات كان لها أثر كبير في مسيرتها بحسب ما أعلنت، كاشفة أنها لا تشاهد أفلام الرعب إلا أنّ دورها في مسلسل الزيارة جذبها وشعرت أنه يضفي جديدًا إلى مسيرتها الفنية.

‏وأشارت إلى أن غيابها عن الشاشة الصغيرة كان بقرارٍ منها، رغم أنّها كانت تتلقى الكثير من العروض إلا أنّ أيًّا منها لم يكن يشجعها.

‏أما عن المنصات، أكدت أنها في نقطة معيّنة تحدّ من انتشار المسلسل، خصوصًا في لبنان ومع مشكلة البطاقات الائتمانية وعدم القدرة على دفع الاشتراكات بالدولار، مشيرة إلى أنّ هذه المنصات ساهمت في انتشار اسمها في العالم العربي والعالم.

‏نشير أن برنامج “بونجور بس مش للكل” يعرض كل سبت الساعة التاسعة صباحاً.

‏وهو من تقديم وإعداد إيلي مكرزل شارك في الإعداد الإعلامية

‏جويس الحويس إخراج ميراي غنيمه وإشراف جورج غانم.

رابط الحلقة

‏⁦‪‬⁩

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى