رياضة

كاسيميرو يُجبر ريال مدريد على إقتحام الميركاتو

يمكن أن يذهب ريال مدريد الإسباني مرة أخري، إلى الميركاتو خلال الأيام المقبلة، من أجل تعويض رحيل البرازيلي كارلوس كاسيميرو، الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي .

حيث وافق اللوس بلانكوس على رحيل لاعب الوسط البرازيلي إلى الشياطين الحمر، في صفقة قدرت بحوالي 70 مليون يورو ( 60 مليون صافي، 10 تغييرات ” .

يملك ريال مدريد ستة لاعبين آخرين في خط الوسط تشواميني ، كامافينجا ، فيديريكو فالفيردي ، لوكا مودريتش ، توني كروس وداني سيبايوس .

مع إمكانية تجديد عقد عقد داني سيبايوس خلال الفترة المقبلة حتي نهاية صيف عام 2025، بعد رحيل كاسيميرو، لكن هذا ليس الخيار الوحيد .

حيث كد الصحفي ” ماريو كورتيجانا ” على موقع ” تويتش ” الخاص بماركا ، أن ريال مدريد سيتحرك بالفعل في السوق لتعزيز الفريق ، على الرغم من أنه ، لن يكون بالضرورة التعاقد مع لاعب في خط الوسط.

وقال كوتيجانا “لقد أخبروني بالأمس أن الفكرة هي دمج شخص ما، أعلم أنه كانت هناك بعض المكالمات ، ولكن سيكون من التسرع قول الأسماء والتفكير في الأسماء ” .

واضاف ” كان هناك بعض الاتصال الأولي للغاية ، لكنه يساعدني في الجزء الآخر من المعلومات وهو أن الشيء الأكثر شيوعًا هو وجود حركات. لقد أصروا على أنه لن يكون بالضرورة لاعب خط وسط “.

واختتم كورتيجانا “أعتقد أن ريال مدريد سيوقع ولن يكون لاعب خط وسط”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى