رياضة

كاظمة والقادسية يتصدران منافسات اليوم الأول لبطولة “اختراق الضاحية”

كاظمة يتصدر منافسات الفرق لفئة الشباب والقادسية للأشبال

اختتمت مساء اليوم الجمعة منافسات اليوم الأول لبطولة اختراق الضاحية المحلية لالعاب القوى التي ينظمها الاتحاد الكويتي للعبة بالمنطقة المحاذية لاستاد جابر الاحمد الدولي لكرة القدم وتستمر يومين وشملت مسابقات لفئات الشباب والاشبال والشباب للفردي والفرق.

واسفرت منافسات الشباب عن احراز نادي كاظمة المرتبة الاولى في منافسات الفرق فيما نال اللاعب عبدالعزيز راشد من نادي الكويت المركز الاول متقدما على اللاعبين عبدالكريم الشيخ وبندر الرشيدي من نادي خيطان اللذين احرزا المركز الثاني والثالث على التوالي.

وتمكن نادي القادسية من الفوز بالمرتبة الاولى في منافسات فئة الاشبال للفرق في حين فاز اللاعب يوسف العابد من نادي القادسية بالمركز الاول في مسابقة الفردي تلاه سويد عبدالله من نادي الساحل ثانيا ثم سليمان فؤاد من نادي كاظمة ثالثا.

أما منافسات فئة البراعم فاسفرت عن فوز نادي الساحل بلقب الفرق بينما فاز اللاعب محمد السيد من الساحل بالمرتبة الاولى فردي تلاه حمدان محمد ثانيا من نادي الساحل ايضا فيما ذهب المركز الثالث للاعب منصور محسن من نادي الكويت.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي لألعاب القوى سيار العنزي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الختام ان المستوى الفني للبطولة جاء جيدا من معظم الاندية المشاركة قياسا على انها اول بطولة لهذا الموسم منوها بحرص الاندية واهتمامها بتطوير لاعبيها في مختلف المراحل السنية.

وأضاف ان البطولة ظهرت بصورة جيدة بفضل التنظيم الجيد للمسابقات من قبل الكوادر الفنية والادارية للاتحاد مقدما شكره لمسؤولي ستاد جابر على توفيرهم كل السبل لانجاح السباقات والى جهات الدولة المشاركة بالتنظيم وفي مقدمتهم وزارتي الداخلية والصحة.

وأكد ان المنافسات المحلية لها دور مهم في اكتشاف المواهب الشابة وتطوير مستوى اللاعبين وهو “ما يعتمد على تعاون الاتحاد والاندية والذي دائما ما يتحقق في بطولات العاب القوى الكويتية” مهنئا اللاعبين الفائزين بالمراكز الأول في الفئات الثلاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى