رياضة

كاظمة وبرقان يواجهان العربي والقرين في «ممتاز اليد»

تقام اليوم مباراتان في ختام الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة اليد، إذ يلتقي في الخامسة مساء العربي مع كاظمة وفي السابعة مساء مباراة يتواجه برقان مع القرين، وتُجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

في المباراة الأولى، يتطلع كاظمة وصيف النسخة الماضية والمنتشي بفوزه بلقب السوبر منذ أيام لافتتاح الدوري بشكل إيجابي ومواصلة عروضه القوية على حساب الأخضر الساعي كذلك لمصالحة جماهيره بعد التراجع للمركز قبل الأخير في الموسم الماضي والتصدي لقوة وطموح البرتقالي.

وسيحاول مدرب البرتقالي الإسباني غارسيا استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة وتألق محترفيه التونسيين أنور بن عبدالله ومحمد فراد لعبور الأخضر الذي سيعتمد مدربه الوطني د. أحمد فولاذ على الإعداد الجيد وخبرة لاعبيه خصوصاً بعدما تم تدعيم صفوف فريقه بالتونسيين أسامة جزيري ونضال العمري والمحليين علي أشكناني وسلمان الشمالي ووليد الجيماز وجاسم آرتي وعبدالله مصطفى وعبدالرحمن البالول.

برقان والقرين

ولن تقل المباراة الثانية إثارة وندية عن سابقتها، إذ يسعى برقان بقيادة الجزائري سعيد حجازي لحصد أول نقطتين في البطولة مستغلاً إعداده القوي كذلك لاعبيه الجدد وعلى رأسهم الثنائي التونسي جهاز جاب الله والبوسني نفين، والمحليون ناصر العنزي وحراس المرمى أحمد الفرحان ومحمد بويابس وعلي الموسوي.

وعلى الجانب الآخر، يأمل القرين العودة مجدداً للمنافسة على المراكز الأولى محلياً، خصوصاً بعدما أسند القيادة الفنية لمدربه عمرو الجيوشي، كما تم تدعيم الفريق باللاعبين يوسف حيدر وعبدالله العنزي، والمحترفين الصربيين بريدراق روديك ولازار ادموفيك.

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى