رياضة

كاظمة يغادر غداً إلى صربيا والقادسية إلى القاهرة

يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة في الساعة الخامسة من صباح غد إلى صربيا للدخول في معسكر تدريبي يستمر حتى 14 أغسطس المقبل، استعداداً للموسم المقبل الذي ينطلق يوم 25 منه.

ويترأس الوفد مدير الفريق جراح الظفيري، إلى حين التحاق الأمين العام المساعد – مدير جهاز الكرة فواز بخيت، ومساعده عصام سكين، بالوفد الثلاثاء المقبل، ومعه ناصر الفضلي (مدير المركز الإعلامي)، والصربي زيلكو ماركوف (مدرباً)، وعبدالحميد العسعوسي والصربي دراغان (مساعدين)، إلى جانب 26 لاعباً.

ومن المقرر أن يلتحق بالوفد الاثنين المقبل، عمر حبيتر الذي حالت ظروف دراسته في مصر دون المغادرة مع الوفد، وحسين كنكوني والأردني أحمد عرسان.

أما شبيب الخالدي، الذي يتلقى علاجه في مستشفى سبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة، وناصر لافي الذي أجرى جراحة في المانيا مؤخراً، فسيغادران إلى صربيا للانضمام للتدريبات بعد تعافيهما.

العسعوسي

وأكد المدرب المساعد عبدالحميد العسعوسي أن الهدف من المعسكر الوصول باللاعبين إلى المستوى البدني والفني المأمول قبل انطلاق بطولة الدوري، مضيفاً أن كاظمة مقبل على موسم قوي شأنه شأن جميع الفريق، لذلك لابد أن تأتي الاستعدادات على مستوى الحدث.

ولفت العسعوسي إلى أن الجهاز الفني حرص على أن تأتي المباريات التجريبية في المعسكر مع أندية متدرجة المستوى، لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه المباريات، والعمل على الدفع بجميع اللاعبين ليكونوا موجودين في المعسكر.

يذكر أن كاظمة سيواجه في معسكره فريقين صربيين يومي 2 و4 أغسطس، ثم يلعب يومي 7 و10 منه مع فريقي الفجيرة والظفرة الإماراتيين.

الأصفر اختتم المحلية

كذلك يغادر ظهر غدٍ فريق القادسية لكرة القدم إلى القاهرة، للدخول في معسكر تدريبي يستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

وكان الأصفر اختتم المرحلة الأولى من فترة الإعداد في الكويت، بمواجهة خيطان أمس، كما واجه الفحيحيل وحقق فوزاً عريضاً بسبعة أهداف من دون رد.

وحسب الجهاز الإداري فإن الأصفر سيخوض من 4 إلى 5 مباريات ودية في معسكر القاهرة، حسب رغبة الجهاز الفني بقيادة المدرب ناصر الشطي.

وفي سياق متصل، أعلن لاعب فريق القادسية عبد العزيز وادي، الانتهاء من مرحلة التأهيل، التي خضع لها الفترة الماضية في قطر، للتعافي من جراحة غضروف الركبة، على أن يصاحب وادي الأصفر في معسكر القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى