رياضة

كاظمة يهزم الفحيحيل ويتصدر دوري الدمج الكويتي لكرة اليد

نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي كاظمة في تحويل تأخره في الشوط الأول 13 – 16 إلى فوز مستحق على غريمه الفحيحيل بنتيجة 33 – 28، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من دوري الدمج لكرة اليد.

وبذلك، تصدر فريق كاظمة ترتيب فرق الدوري مؤقتاً برصيد 8 نقاط، بينما ظل الفحيحيل على رصيده السابق 4 نقاط في المركز الرابع.

من ناحية أخرى، تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الرابعة من دوري الدمج لكرة اليد، إذ يلتقي في الخامسة مساء فريق العربي مع نظيره السالمية، وبعدها في السابعة يلعب القرين مع خيطان، وتجرى المباراتان على صالة اليد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

في المباراة الأولى يتطلع السماوي برصيد 6 نقاط، إلى المحافظة على سجله خالياً من الهزائم، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي على حساب العربي وله 4 نقاط، والساعي إلى الدخول في صراع المقدمة وعرقلة تقدم السماوي.

وفي المباراة الثانية، يخشي القرين صاحب رصيد 3 نقاط من مفاجآت خيطان الثامن بنقطتين والطامع في ترجمة المستوى المميز، الذي يقدمه من بداية الدوري رغم خسارته مباراتين أمام الفحيحيل والعربي.

زر الذهاب إلى الأعلى