إقتصاد وأعمال

«كافكو» تعزز أسطول تزويد الطائرات بالوقود بـ 9 شاحنات حديثة

قال نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) مشعل التنيب، إن الشركة قد عززت أسطولها من شاحنات التزويد بوقود الطائرات في مطار الكويت الدولي بعدد (9 شاحنات تزويد) حديثة إضافية لتعبئة وقود الطائرات بمواصفات وتقنيات فنية متطورة ومتوافقة مع معايير السلامة العالمية ومطابقة لاشتراطات ومتطلبات نقل المواد الخطرة.

وأوضح التنيب أن هذه الخطوة في إطار سعي الشركة وحرصها على تعزيز امكانيات أسطولها وتماشياً مع خططها واستراتيجياتها التي تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للعملاء وتلبية احتياجاتهم وفق أعلى معايير السلامة.

وأشار إلى أن كافكو قد استلمت عدد ( 9 شاحنات تزويد ) التي انضمت الى اسطول الشركة من الشاحنات المزودة للوقود بعد أن أتمت جميع الإجراءات المتعلقة بالشراء والاستيراد وفق الدورة المستندية اللازمة في هذا الشأن.

وأكد التنيب ان كافكو تولي أهمية بالغة لتأهيل وتطوير الموارد البشرية بالشركة جنبا الى جنب مع تطوير اسطول الشاحنات ليتماشى مع مشروع المطار الجديد المتوقع افتتاحه في السنة المالية 2023/2024 مع توفير كافة الإمكانيات والتقنيات الحديثة التي تسهم في رفع كفاءة عمليات الشركة التشغيلية وتوفير وقود الطائرات في مطار الكويت الدولي وجميع القواعد العسكرية حسب المواصفات العالمية مع الارتقاء بمستوى الخدمة لتطلعات عملائها في المرحلة الحالية والمستقبلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى