رياضة

كاليدو كوليبالي مدافع نابولي يوافق على الانتقال لنادي مانشستر سيتي

أشارت تقارير صحفية إلى أن الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الايطالي يريد الانتقال إلى مانشستر سيتي الانجليزي للعمل مع المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، وذلك بعد اقتراب النادي الإنجليزي من إتمام الصفقة مقابل 72.5 مليون جنيه إسترليني.

وعقب فقد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح ليفربول، بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام تشيلسي، بدأ سيتي بالفعل للتركيز على نقاط الضعف خاصة خط الدفاع الذي بحاجة لتدعيم.

وأثار فقدان إيميريك لابورت للإصابة في وقت سابق من العام القلق في صفوف الفريق خاصة في ظل عدم وجود بديل جاهز، لكن كل هذا يمكن أن يتغير مع وصول كوليبالي، الذي يتردد أنه وافق على الانتقال لسيتي.

ونقلت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية عن ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية أن العامل الرئيسي في قبول السنغالي الدولي لعرض سيتي هو فرصة التعلم من جوارديولا.

وساعد المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن موينخ في تطوير بعض أفضل المدافعين في العالم خلال مسيرته، منهم جيرارد بيكيه وفينسنت كومباني وجيروم بواتينغ ولابورت.

وتمثل قيمة الصفقة التي وصلت إلى 72.5 مليون جنيه استرليني حلاً وسطًا ممكنًا لنابولي الذي طالب رئيسه أوريليو دي لورينتيس بالحصول على 90 مليون إسترليني من أي ناد يريد شراء كوليبالي.

وسعت أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ونيوكاسل وليفربول للتعاقد مع المدافع البالغ من العمر 29 عامًا، لكن يبدو أن جوارديولا حسم الأمر لصالح سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى