رياضة

كانافارو يُعلق على رحيل بيريسيتش لتوتنهام… ويُدافع عن جاتوزو ضد العنصرية

يعتقد أسطورة إيطاليا فابيو كانافارو أن انتقال إيفان بيريسيتش إلى توتنهام هوتسبر ليس علامة جيدة لدوري الدرجة الأولى ويأمل في رؤية بول بوجبا “الحقيقي” في يوفنتوس .

ينتظر الفائز بكأس العالم في إيطاليا 2006 عرضًا من أحد الأندية الأوروبية لاستئناف مسيرته التدريبية في القارة القديمة، وفاز المدافع السابق باللقب الصيني مع تيانجين لكنه رحل عن النادي في سبتمبر 2021.

قال اسطورة كرة القدم الإيطالية لصحيفة لاغازيتا ديللو سبورت : “أريد العودة إلى الملعب ، لكنني لست في عجلة من أمري”.

وأشار “لقد تحدثت إلى العديد من الأندية في إنجلترا وإسبانيا ، لكن يجب أن أكون مقتنعًا بالقرار، لا يتعلق الأمر بالمال ، لكن يجب أن أشعر بالطموح للوصول إلى أهداف محددة ” .

وتابع كانافارو: “من المعقد أن تملأ فرق الدوري الإيطالي الفجوة مع أندية الدوري الإسباني والدوري الممتاز”.

واكد “انتقال بيريسيتش إلى الدوري الممتاز ليس بعلامة جيدة.”

ومع ذلك ، يوفنتوس يجري محادثات مع بول بوجبا ويمكنه إعادة التعاقد معه كوكيل حر من مانشستر يونايتد.

قال كانافارو: “آمل أن نرى بوغبا الحقيقي مرة أخرى ، أول تعاويذ له في يوفنتوس”.

وأشار “إنه يحتاج إلى إيجاد الدوافع الصحيحة لأن لاعب خط الوسط الذي رأيناه في المواسم القليلة الماضية ليس مفيدًا ليوفنتوس أو فرنسا.”

في هذه الأثناء في نابولي ، مستقبل كاليدو كوليبالي في الهواء ، مع اهتمام برشلونة بتأمين خدماته، ينتهي عقد المدافع في عام 2023 ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن صفقة جديدة.

قال كانافارو: “كاليدو مدافع قوي ولا يوجد الكثير من اللاعبين مثله”.

واستمر “في الوقت نفسه ، أفهم لأنه ليس من السهل موازنة الكتب. في بعض الأحيان يريد المرء ادخار المال ، ولكن في بعض الحالات ، تكمن المخاطرة في إنفاق المزيد “.

كما دافع كانافارو عن زميله السابق جينارو جاتوزو الذي اتهم بالعنصرية من قبل بعض مشجعي فالنسيا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال اسطورة دفاع السيدة العجوز”إنه أمر سخيف ، هناك اشتباكات داخلية بين المديرين في فالنسيا ، تمامًا كما حدث في توتنهام. رينو محترف مثالي وقد حقق بالفعل نتائج جيدة كمدرب “.

واختتم “لا يمكن أن يحكم عليه أشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي ليس لديهم أي فكرة عن هويته، أنا مقتنع بأنه سيبلي بلاءً حسناً في إسبانيا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى