أخبار الكويت

«كان» ورابطة الاجتماعيين عايدوا أبطال مرضى السرطان

أعرب رئيس مجلس إدارة الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان (كان) الدكتور خالد الصالح عن سعادته بمشاركة رابطة الاجتماعيين الكويتية في تنفيذ مبادرة تحت شعار «عيدنا أحلى» لتهنئة أبطال مرضى السرطان بعيد الفطر السعيد أعاده الله على الجميع بالخير والبركة والصحة والعافية، موضحا أن الأعياد هي فرصة مميزة لنشر الفرحة بين الأطفال وأهاليهم عندما يرون مشاركة المجتمع لأبنائهم بفرحة العيد.

من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة رابطة الاجتماعيين الكويتية عبدالله الروضان بأن مشاركتهم تأتي من دورهم الفعال في خدمة المجتمع وهي جزء لا يتجزأ من الجانب المجتمعي المهم. مشيرا إلى سعادته بالأطفال المتعافين«الذين حرصنا على اسعادهم من خلال تقديم الهدايا لهم».

بدوره قال أمين صندوق رابطة الاجتماعيين الكويتية خالد الردعان بأنه عند سماعه بالمبادرة تشجع هو وبقية أعضاء مجلس الادارة لتنفيذ المبادرة شاكرا إدارة مستشفى بنك الكويت الوطني للأطفال لإتاحة هذه الفرصة.

وبينت عضو حملة (كان) الدكتورة مريم العتيبي التزام المشاركين بالاشتراطات الصحية من ارتداء الكمام والتباعد الاجتماعي خلال تقديم الهدايا، وأن فرحة الاطفال المتعافين بالهدايا أدخلت السرور على الجميع وشعرت بأهمية مثل هذه المبادرات لما لها من أثر نفسي جيد على أبطال السرطان.

وشكرت العتيبي الدكتور علي الملا مدير مستشفى بنك الكويت الوطني على تعاونه الدائم مع حملة (كان)و للتنسيق مع قسم العلاقات العامة لاستلام هدايا الأطفال الذين يتلقون العلاج بالمستشفى ويقومون بدورهم بتوزيعها حرصا عليهم من الاختلاط،كما قدمت شكرها لجميع العاملين والمتطوعين الذين شاركوا بتنفيذ الفعالية، متمنية الشفاء العاجل لجميع المرضى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى