ترندهاشتاقات بلس

كايلي جينر وتيموثي شالاميه يظهران معاً في حفل بيونسيه

قضت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر والنجم الأمريكي تيموثي شالاميت وقتًا ممتعًا في حفل بيونسيه، وذلك في أول ظهور علني لهما بعد أشهر من انتشار شائعة ارتباطهما عاطفيا.

بعد انفصالها عن ترافيس سكوت.. كايلي جينر تظهر لأول مرة رفقة تيموثي شالاميت  وسط الجمهور في حفل بيونسيه

وبحسب موقع “بيج 6″، رصدت عدسات الباباراتزي كايلي (26 عامًا) برفقة تيموثي (27 عامًا) في ملعب “صوفي” بمدينة إنجليوود يوم أمس الاثنين، وذلك وسط كوكبة من نجوم الصف الأول، حيث شوهدا وهما يتبادلان أطراف الحديث وبعض حركات الغزل.

واختارت كايلي للحفل فستانا أسود تميَّز بياقته المتقاطعة حول عنقها وظهره المكشوف، فيما اعتمدت تسريحة شعر الكعكة المرفوعة، ومكياجًا ناعمًا أبرز ملامحها الأنثوية.

video

ويأتي ظهور كايلي وتيموثي معًا بعد انتشار شائعات تفيد بأنهما قضيا عطلة معًا رومانسية في أغسطس الماضي، إذ شاركت جينر صورة لها بفستان صيفي أبيض وهي جالسة على العشب الأخضر وأمامها بطانية فوقها أزهار وفاكهة وبعض الفطائر.

ورغم أن الصور التي نشرتها كايلي عبر حسابها في “إنستغرام” لا تتضمن أي أثر لتيموثي، إلَّا أن الكثيرين أكدوا أنه تواجد برفقتها، إذ شارك صورة عبر حسابه الخاص ظهر فيها بمكان يشبه ذلك الذي تواجدت فيه كايلي.

Instagram
Instagram

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحافية أن جينر وتيموثي انفصلا بعد أشهر قليلة من علاقة عاطفية جمعتهما.

وذكر موقع Life & Style أن انفصال جنير وشالاميت جاء بعد 7 أشهر من المواعدة، مشيرة إلى أن نجمة تلفزيون الواقع أخبرت المقربين منها أن العلاقة تلاشت بشكل طبيعي، لأنهما منشغلان ويتنقلان باستمرار.

فيما ذكرت مصادر أخرى أن تيموثي شالاميت هو من هجر كايلي جينر، مضيفة أن الأخيرة كانت تعتبرها علاقة غير رسمية، وكان تيموثي أول شخص قضت وقتًا معه بعد انفصالها عن مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت، حتى أنها عرّفته على عائلتها.

زر الذهاب إلى الأعلى