رياضة

كتاب هيئة الرياضة الكويتية يضع «اتحاد كرة القدم» في «حيرة»!

أدى كتاب الهيئة العامة للرياضة، الذي طالبت فيه الهيئات الرياضية من اتحادات وأندية شاملة ومتخصصة، بعدم استئناف النشاط الرياضي إلا بعد العودة إليها لأجل التنسيق مع الجهات المعنية في الدولة، إلى وضع الاتحاد الكويتي لكرة القدم في «حيرة شديدة».

وكانت إدارة المسابقات قد قررت في وقت سابق إقامة مباراة الكويت مع النصر، المؤجلة من الدور الأول لبطولة كأس سمو ولي العهد، كذلك لقاء السالمية مع العربي المؤجل من منافسات الجولة العاشرة لدوري زين الممتاز، اليوم الأربعاء قبل أن تؤجلهما مدة 24 ساعة بسبب أداء سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة اليوم.

وأكد مصدر مطلع، أن مسؤولي اتحاد الكرة تواصلوا مع المدير العام للهيئة يوسف البيدان لمعرفة موعد استئناف النشاط رسمياً وأن هذا الأخير وعد برد الهيئة اليوم على ذلك.

وينتظر الاتحاد حسم أمر المباراتين المؤجلتين، وإعادة جداول الجولات الأربع المقبلة في دوري زين الممتاز، علماً أن من المتوقع تأجيل الجولة الرابعة عشرة، نظراً إلى دخول المنتخبين الأول والأولمبي معسكرين خارجيين سينطلقان يوم التاسع من شهر يناير المقبل، استغلالاً لفترة توقف النشاط لإقامة كأس آسيا خلال الفترة من 13 يناير حتى 12 فبراير المقبلين في قطر.

وكان مقرراً، أن تقام مباراة السالمية مع العربي، مساء السبت، والكويت مع النصر مساء الثلاثاء الماضيين بيد أن القرار الذي اتخذته اللجنة الأولمبية الكويتية بتجميد النشاط الرياضي لمدة ثلاثة أيام، بناءً على قرار مجلس الوزراء لوفاة الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد، دفع باتحاد الكرة لتأجيلهما إلى الأربعاء، قبل أن يؤجلهما مجدداً.

زر الذهاب إلى الأعلى