رياضة

كريستيانو رونالدو في طريقه لاغتيال جماهير ريال مدريد

تم ربط كريستيانو رونالدو أيضًا بعودة مفاجئة إلى الليغا، ولكن هذه المرة ليست مع ريال مدريد بل مع غريمه أتليتكو ​​مدريد.

وأفاد موقع دياريو إيه إس الإسباني أن اللاعب قد يكون في طريقه إلى غريمه أتلتيكو مدريد في ما سيكون خنجرًا في قلوب جميع مشجعي النادي الملكي.

أرسل رونالدو صاحب الـ 37 عامًا ، صدمة في عالم كرة القدم بعد أن طلب الانتقال بعيدًا عن مانشستر يونايتد بقيادة إريك تين هاج هذا الصيف ، على الرغم من أنه لم يلفت الانتباه الذي ربما كان يأمل فيه.

ووفقًا للتقارير ، فقد أجرى ممثلو رونالدو اتصالات مع فريق المدرب دييغو سيميوني وأقنعوا المدرب الأرجنتيني بالقيام بحركة للاعب.

وبعد 311 هدفًا في 292 مباراة مع ريال مدريد ، والفوز على أتلتيكو في نهائي دوري أبطال أوروبا ليس مرة واحدة بل اثنتين في ثلاث سنوات ، أصبح رونالدو العدو الأول للجمهور بين مشجعي أتليتي ، ومن المؤكد أن هذه الخطوة ستخلق احتكاكًا بقاعدة الجماهير.

لكن رونالدو سيستمتع بفرصة لعب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى ، ومع إبعاد أندية أخرى مثل تشيلسي وبايرن ميونخ عن الأسطورة البرتغالية ، سيمنحه أتليتيكو الفرصة للقيام بذلك.

بالإضافة إلى أتلتيكو ، تم ربطه أيضًا بعودة مفاجئة لنادي الصبا سبورتنج لشبونة، في ما سيكون بمثابة عودة مثيرة للنادي حيث بدأ كل شيء للفائز بالكرة الذهبية خمس مرات.

وتوجه الأسطورة البرتغالي إلى إنستغرام لنفي شائعات عودته إلى سبورتنج ، بعد صورة نشرتها قناة سبورت البرتغالية تدعي أن سيارته شوهدت في ملعب النادي.

لكن رونالدو كان صريحًا في صلب الموضوع برده على المزاعم ، حيث علق ببساطة أنها “وهمية”. وزاد مدير سبورتنج هوغو فيانا خيبة أمل الجماهير قائلاً: “لا أعتقد ذلك الآن – لا أعتقد أن ذلك ممكن ، لكنك لا تعرف أبدًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى