رياضة

كريستيانو رونالدو يغيب عن تدريبات مانشستر يونايتد لليوم الثالث على التوالي

لم يحضر كريستيانو رونالدو في تدريب مانشستر يونايتد قبل الموسم لليوم الثالث على التوالي ، مما ترك النادي في الظلام بشأن ما إذا كان سيسافر مع الفريق في جولة ما قبل الموسم في آسيا وأستراليا.

واستشهد رونالدو بأسباب عائلية لغيابه يومي الاثنين والثلاثاء ، بعد أن أبلغ النادي يوم السبت أنه يرغب في الرحيل هذا الصيف.

وأفاد موقع جول أنه رفض التدرب مجددًا يوم الأربعاء ، فيما يستعد إريك تين هاج لتشكيل فريقه من أجل الجولة الموسمية يوم الجمعة ، حيث من المقرر أن تقام المباراة الأولى في بانكوك ضد ليفربول في 12 يوليو ، لكن الرؤساء لا يعرفون حتى الآن ما إذا كان رونالدو سيصعد على متن الطائرة مع زملائه.

ويعد كل من تشيلسي وبايرن ميونخ ونابولي في حالة تأهب قصوى ويتطلعون إلى التعاقد مع النجم غير المستقر ، حيث التقى المالك الجديد السابق تود بويلي بالفعل بالوكيل خورخي مينديز لمناقشة صفقة انتقال محتملة.

كما أجرى مينديز محادثات مع أندية مثل نابولي وعمالقة بايرن ميونخ ودوري الدرجة الأولى نابولي خلال الأسابيع الأخيرة لاختبار ما إذا كان هناك سوق لعميله ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق كما هو.

وحضر لاعبو مانشستر يونايتد للتدريبات يوم الأربعاء لكن رونالدو لم يعد في أي مكان بعد أن عاد إلى كارينجتون بعد العطلة الصيفية.

وأخبر رونالدو الشياطين الحمر أنه يرغب في الرحيل هذا الصيف إذا تلقوا عرضًا مناسبًا وسط مخاوفه من أن يونايتد لا يمضي قدمًا بالسرعة الكافية في سوق الإنتقالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى