ترندهاشتاقات بلس

كريستينا أغيليرا تطرح أغنية فيلم Mulan

اصدرت النجمة العالمية، كريستينا اغيليرا، أغنية جديدة، بعنوان “Loyal Brave True”، وهي أغنية فيلم ديزني الجديد بعنوان Mulan، والذي سيصدر قريباً.

وقامت بإصدار نسخة جديدة من العمل الكلاسيكي Reflection التي كانت قد سجلتها في سن السادسة عشر. وعلقت كريستينا على هذه الأعمال  وقالت بما معناه: “إنه لأمر مدهش مليء بالقوة والمعنى، وهذا يعني البقاء صادقاً مع نفسك وتعلم العيش بلا خوف. وأغنيتي الجديدة Loyal Brave True تمثل التوازن الدقيق بين الضعف والقوة.”

ونشرت على حسابها الخاص على إنستغرام فيديو أعلنت فيه مشاركتها في فيلم Mulan من خلال هذين العملين.

يذكر أن فيلم مولان هو النسخة الحية من فيلم ديزني الرسوم المتحركة.

 

وتدور قصة فيلم Mulan مثل فيلم الرسوم المتحركة الذى صدر فى 1998، حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحدا أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها.

يذكر أن الفيلم من بطولة دوني ين والذي قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: “Seven Swords” و“Painted Skin” و“Ip Man” و“The Lost Bladesman” و“Together”، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يي فاي ويشارك بالعمل جيت لي ولي جونج وجايسون لي.

 

بينما أكدت شركة ديزنى العمل على نسخة جديدة من فيلم الأنيمشن Bambi، الذى طرح في عام 1942، وسكون الفيلم على طريقة الـ Live Action، وسيقوم كل من جنيف روبرتسون دووريت (“Captain Marvel”)، وليندسي بير (“Sierra Burgess Is a Loser”) بكتابة الفيلم الجديد، سيقوم كل من المنتجين من شركة ديزنى، كريس وبول فايتز ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “variety”.

ومن المقرر استخدام نفس التقنية ونفس الصورة CGI الواقعية التي استخدمت في إعادة إنتاج ديزني لـ فيلمى “The Jungle Book“، و “The Lion King“، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” variety “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى