ترند

كريستينا صوايا تتعاقد على بطولة مسلسل مصري في رمضان 2024

اعلنت الفنانة اللبنانية كريستينا صوايا عن أحدث اعمالها التمثيلية وهو مسلسل تلفزيوني تشارك به و لأول مرة في مصر، يتم التحضير له حاليا، على ان ينطلق تصويره الفترة المقبلة استعدادا لموسم شهر رمضان 2024.

وصرحت صوايا انها لن تعلن عن اسم المسلسل الان حتى يكتمل توقيع كافة الابطال وهم طوال القامة مثلي، وتبدأ بروفات الطرابيزة مع فريق العمل الشهر المقبل. وتتمنى ان تكون ازمة غزة قد حدث بها انفراجا في ظل حالة الترقب التي يعيشها الفلسطينيون، واللبنانيون، والشعب العربي بأكمله نتيجة التطورات المتلاحقة.

واشارت صوايا الى خطوة المشاركة في مسلسل مصري تأخرت كثيرا خاصة بعد مجموعة من الاعمال التي شاركت بها كريستينا كممثلة حيث كان بدايتها في مسلسل”ذكرى” بدور مساند والذي حقق صدى مقبولا لدى المشاهد اللبناني و العربي. ومن بعده شاركت في عدة مسلسلات و افلام درامية و كومدية كان اخرها عام 2020 في الفيلم اللبناني «بيروشيما» الذي جسد واقع كارثة انفجار مرفأ بيروت.

WhatsApp Image 2023 11 23 at 23.49.44 2923882f

واضافت صوايا انها بعد الفيلم ركزت أكثر في الغناء على مدار الثلاث سنوات الماضية وتوجتها بتعاونها باخر كليباتها مع شركة لايف ستايلز ستوديوز في اغنية طرحت باللهجة المصرية بعنوان «حريم السلطان» وذلك بعدما امنوا بموهبتها واصرارها على النجاح.

وأكدت صوايا انها ليست غريبة عن الجمهور المصري فهو يعرفها كمغنية استمتع بأغانيها في أكثر من حفلة كان اخرها في مدينة شرم الشيخ منذ شهرين، لكن هذه المرة سيتعرف الجمهور المصري عليها ايضا كممثلة. وتأمل ان تنال اعجاب كل الاسر المصرية والعربية من خلال المسلسل في الشهر الكريم ومنافسة نجم العالم العربي من وجهة نظرها محمد رمضان.

الجدير بالذكر ان الفنانة كريستينا صوايا هي ملكة جمال لبنان عامي2001 و 2002 وحصدت لقب عالمي مس انترناشونال 2002. و هي متعددة المواهب و فنانة شاملة بدأت بعالم الفن كمقدمة برامج ومن اكثرهم اثارة للجدل كان آخرها برنامج الالعاب البحرية “لوكا بيتش”.

WhatsApp Image 2023 11 23 at 23.49.45 f25a61dd

زر الذهاب إلى الأعلى