ترند

كريم عبد العزيز يتخطّى المليون من أجل لميس الحديدي

القاهرة – هاشتاقات الكويت :

 

يحاول كريم عبد العزيز إنهاء تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه السينمائي الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” ليستعد لأعماله السينمائية والدرامية الأخرى؛ حيث يشارك في بطولة فيلم “كيرة والجن” أمام أحمد عز كما لديه مشروع درامي وهو تصوير الجزء الثاني من مسلسل “الزيبق” الذي قدّم منه الجزء الأول قبل أعوام.

وأخيراً، أطلّ بطل “الفيل الأزرق” مع الإعلامية لميس الحديدي ليكشف عن أسراره الفنية والشخصية أيضاً .

 

 

أجر كريم

100 ألف دولار هو الأجر الذي حدّده النجم  كريم عبد العزيز للإطلالة مع لميس الحديدي ضمن برنامجها الإعلامي الجديد “هنا القاهرة” الذي تُذاع حلقاته عبر شاشة العربية الحدث.

وقد أطل كريم في حلقة خاصة كشف من خلالها عن الكثير من أسرار شخصياته السينمائية في آخر أعماله كـ”الفيل الأزرق” وفيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” الذي يشارك في بطولته أمام دينا الشربيني.

 

لوك مختلف

على صعيد آخر، ينتظر كريم إنهاء تصوير فيلمه الحالي الذي يجسّد من خلاله شخصية مذيع متزوج ولكنه يعيش حياةً صعبة مع زوجته وتجسّدها دينا الشربيني.

وأكد مصدر خاص لنواعم أن عبد العزيز يظهر بلوك مختلف ضمن أحداث الفيلم ليتناسب مع الشخصية التي يجسّدها، حيث فقد بعض الكيلوغرامات من وزنه وغيّر تسريحة شعره.

ومن المقرر أنه سيغيّر اللوك مجدداً فور إنهاء التصوير ليتناسب مع فيلمه الجديد “كيرة والجن”، حيث سيلجأ إلى الظهور بشارب وتسريحة شعر مختلفة تتناسب مع الزمن الذي تدور فيه أحداث العمل.

وعلمت نواعم أن فيلم الفارس الذي كان من المقرر أن يجمعه بنيللي كريم أُجّل لحين إشعار آخر.

 

المصدر –  نواعم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى