رياضة

كلوب :”نريد أن نكون الفريق الذي لا يريد أحد اللعب ضده”

يريد يورغن كلوب أن يشعر بنفيكا بقوة آنفيلد حيث يسعى ليفربول لحجز مكان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

يتقدم فريق الريدز 3-1 من لقاء الذهاب الأسبوع الماضي في مباراة ربع النهائي في لشبونة ، لكن المدرب يرفض أخذ أي شيء كأمر مسلم به بينما يستعد الفريقان لخوض المباراة الحاسمة.

وصف كلوب خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة كيف أن هدفًا للفريق البرتغالي من شأنه أن يغير المباراة.

وقال المدرب في تصريحاته :”كنا جيدين في بنفيكا ، أحببت المباراة. في كثير من الأجزاء أعجبنتي كثيرًا ، حتى عندما أجريت التحليل بدا أفضل مما كان عليه في الحياة ، لأكون صادقًا. الهدف الرئيسي ، مرة أخرى ، هو أن نكون الفريق الوحيد الذي لا يريد أحد اللعب ضده”.

أضاف :”المباراة لن تكون بالسهلة بكل تأكيد، لقد سجلنا الهدف الثالث عن اللحظات الأخيرة، يجب أن يكون قوة كبيرة منا”.

وعن التبديلات عند الدقيقة 60 :”إنه وقت منطقي. نصف الوقت يمكنك القيام به بشكل جيد ولكن ليست هناك حاجة حقيقية لذلك. في هذه المسابقات ، يتعين علينا إجراء هذه التغييرات لمجرد أننا خرجنا من فترة شديدة للغاية وعلينا أن نكون متأكدين بنسبة 100 في المائة من أنه يمكننا الحفاظ على مستوى أدائنا لأكثر من 90 دقيقة أو 95 دقيقة”.

تابع :”نحن في أبريل ، لذا فإن اللاعبين لديهم بالفعل 50 مباراة في أرجلهم. لذا يتعين علينا إجراء هذه التغييرات مبكرًا”.

وعن تألق دياز :”لم أكن أعرف مدى استمتاعه بالتدريب ، ولم يكن لدي أي فكرة. لست متأكدًا من أنني رأيت شخصًا كهذا من قبل. لقد قلتها من قبل ، لا يمكنه التوقف عن الابتسام أثناء التدريب. هو فقط لا يستطيع التوقف. هذا جنون”.

أكمل :”كل اللاعبين الذين وقعنا معهم في السنوات القليلة الماضية كانوا سعداء عندما وصلوا إلى هنا. لنكون صادقين ، إنه ليس أسوأ مكان في العالم. لويس موجود هنا منذ ما يقرب من شهرين والجميع سعيد معه بشدة”.

وعن وجود المجموعة الأفضل في ليفربول هذه الفترة :”نعم. منذ وجودي هنا ، كان لدينا دائمًا فرق رائعة ، بصراحة ، أحببتها جميعًا. لكن الآن لدينا فريق أكبر ، يتمتع بجودة عالية ، وكل شيء لائق مع مزيد من الخبرة. عدد غير قليل من اللاعبون موجودون هنا منذ أن أصبحت هنا وهذا يعني أننا نعرف الكثير عن بعضنا البعض”.

وعن مهاجم بنفيكا داروين نونيز :”فتى وسيم للغاية ولاعب لائق أيضًا، يجب أن أقول. كنت أعرفه من قبل ، بالطبع ، لكنه لعب أمامي كثيرًا في هذه المعارك الصعبة مع إيبو كوناتي. هو قوي جسديًا ويتمتع بالسرعة، هناك مسيرة مهنية كبيرة أمامه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى